استوحي من الرانواي اطلالتين في البنطلون الأحمر

اللون الأحمر كان من الألوان الرائجة في موسم ربيع وصيف 2018 وقد شاهدناها على مختلف منصات العروض العالمية، وبشكل خاص البناطيل ولهذا فقد اعتبرت البناطيل الحمراء من أساسيات الخزانة في فصل الصيف، وقد قمنا اليوم بتنسيق اطلالتين مميزتين لك فيها استوحيناهما من الرانواي.

اطلالة لافتة في البنطلون الجلدي الأحمر:

اطلالة لافتة في بنطلون الجلد الأحمر

شاهدنا هذا اللوك المميز على منصة عرض دار “جيفنشي” Givenchy وقد لفتنا تنسيق اللونين الأحمر والأزرق، ولهذا فقد نسقنا اطلالة مشابهة اخترنا فيها بنطلون جلد سكيني من نفس المجموعة مع قميص من الحرير من “روكساندا” Roksanda، وحذاء كعب عالي أحمر من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحقيبة خصر من “غوتشي” Gucci.

اطلالة شبابية في البنطلون الأحمر الخصر العالي:

اطلالة شبابية في الينطلون الأحمر الخصر العالي

لوك آخر لفتنا من مجموعة “فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني” Philosophy di Lorenzo Serafini ولهذا فقد نسقنا اطلالة مشابهة لها في بنطلون أحمر خصر عالي من “فالنتينو” Valentino، مع قميص أخضر معرق من نفس الجموعة، وحزام جلدي أيضاَ عريض باللون الأحمر، وصندل باللون الأبيض كعب عالي من “أكوازورا” Aquazzura.

البنطلون الأحمر أحد أبرز صيحات الموضة في موسم ربيع وصيف 2018 شاهدي بالصور كيف نسقنا اطلالتين ميزتين منه واستوحي لوك لافت لمناسباتك القادمة.