الوان حجاب تناسب البشرة السمراء

تحتار السّيدات المحجبات أصحاب البشرة السمراء في اختيار الوان الحجاب التي تناسب لون البشرة، فبالطّبع البشرة السّمراء تتطلّب تنسيق ألوان لائقة بها. عليك أن تعلمي أنّ الألوان التي تليق بسيّدات البشرة السّمراء هي كثيرة ولكن الأهمّ هو أن تكون هذه الألأوان امّا ألأواناً أساسية مثل البيج، الأبيض والأسود، أو تكون ألوان هادئة مثل الزّهري الباستيل والسّكري النّاعم، أو تكون ألواناً كلاسيكية راقية مثل الأخضر البترولي الغامق، الكحلى، والألوان الترابية، فيبقى القرار أمامك بحسب ما ترينه مناسباً لإطلالتك وللون ملابسك.

لم تترك الفاشونيستا المحجبات ثغرة حتّى في هذا الموضوع ومنهنّ الفاشونيستا زينب علي حمود التي اقتصرت اختياراتها على الألأوان الأساسية مكثرةً من الأسود والأبيض مع إطلالاتها الاكلاسيكية واليومية.

أمّا صوفيا غودسون فكانت لها اعتمادات مميّزة، فهي إلى جانب الألوان الأساسية، حاولت التنويع في الألوان الأخرى ومنها الألأوان الكلاسيكية وأجملها اللون الأخضر الغامق البترولي، كما نسّقت العديد من الإطلالات باللون الزهري الباستيل النّاعم والذي يليق بأصحاب البشرة السمراء.

أمّا الفاشسنستا بسمة فكانت لها أيضاً مميّزاتها، فهي غالباً ما تعتمد لفّات الحجاب الطّويلة والكبيرة لذلك من المهمّ جدّاً اختيار اللون الصحيح. أعجبتنا اختياراتها للألوان الكلاسيكية مثل اللون الكحلي والألوان السّكرية.

بالطّبع إذا  كنت منأصحاب البشرة السّمراء، عليك الانتباه جدّاً إلى النّقشات والأهمّ إلى ألوان النّقشات التي تعتمدينها، فحاولي ألّاتدخلي الكثير من الألأوان واقتربي من الألأوان الهادئة والنّقشات الهادئة.

إليك أجمل ألأوان الحجاب من الفاشسنستاز لتستوحي ألأوان اطلالتك القادمة.