٣ طرق لتنسيق الحذاء الأحمر الجذاب من الصباح للمساء !

لاتغيب الأحذية الأنيقة باللون الأحمر عن عالم الموضة والأزياء، وشاهدناها هذا الموسم بتصاميم جذابة وراقية حملت توقيع أبرز دور الأزياء والمصممين العالميين.

وقد تقع العديد من السيّدات في فخ المبالغة والبهرجة عند تنسيق الأحذية بمختلف درجات اللون الأحمر، والذي عليك الحرص في تنسيقه بأسلوب أنيق وراقي.

لذلك اخترنا لك اليوم ٣ تصاميم جذابة للأحذية باللون الأحمر، ونسّقناها بثلاث طرق مختلفة لتستوحي منها أناقتك من الصباح إلى المساء.

١- اطلالة نهارية كاجوال وشبابية بالحذاء الأحمر!

اطلالة نهارية كاجوال وشبابية بالحذاء الأحمر

لاطلالاتك الكاجوال بأسلوب عملي، اخترنا لك حذاء بقصّة الـLoafer الأنيقة باللون الأحمر من “غوتشي” Gucci، ونسّقنا معه توب صوفي بقبّة عالية وقصّة واسعة ومريحة باللون الأبيض العاجي من “ذا رو” The Row، وجينز أزرق شبابي بقصّة مستقيمة من “جاي براند” J Brand، وأضفنا لمسة ملفتة بحقيبة فريدة ومميّزة من “كالت غايا” Cult Gaia، مع نظارات شمسية أنيقة من “سان لوران” Saint Laurent.

٢- اطلالة مسائية راقية وأنيقة بالميول الأحمر!

 اطلالة مسائية راقية وأنيقة بالميول الأحمر

للمناسبات المسائية، نسّقنا لك اطلالة قمّة في الرقي مع لمسة عصرية بحذاء الميول باللون الأحمر من “اكوازورا” Aquazzura، ونسّقنا معها تنورة راقية بطول الميدي بلون البيج من “اغنونا” Agnona، مع توب بسيط بقصّة ضيّقة بلون البيج الهادئ من “كلوي” Chloe، وحقيبة جذابة باللون الذهبي بالدرجة الفاتحة من “كلير في” Clare V، وأكملنا الإطلالة بأقراط كبيرة وجميلة من Larkspur & Hawk.

٣- اطلالة رسميّة براقة وجذابة بالحذاء الأحمر!

اطلالة رسميّة براقة وجذابة بالحذاء الأحمر

اخطفي الأنظار بالمناسبات الرسميّة الفاخرة بالستايل الذي اخترنا لك فيه حذاء أحمر بمقدمة مدببة من “جيمي شو” Jimmy Choo، ونسّقناه مع فستان سهرة باللون الأحمر البراق والجذاب من “اشيش” Ashish، واخترنا مع الإطلالة حقيبة كلاتش رسميّة وفاخرة باللون الفضي الداكن وأقراط كبيرة مزيّنة بالأحجار الكريستالية الملوّنة  من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta.