٣ اطلالات راقية بالفساتين لأناقتك في عيد الأضحى !

تعدّ الفساتين الأنيقة من القطع والخيارات المفضّلة للعديد من السيّدات في اطلالاتهن وأناقتهن في المناسبات ودعوات العشاء خاصّة في عيد الأضحى المبارك والذي تولي فيه الشابّات والسيّدات اهتماماً خاصّاً بأناقتهم واطلالاتهن.

لذلك اخترنا لك اليوم ٣ تصاميم منوّعة للفساتين الأنيقة ونسّقناها بأساليب راقية وجذابة لتستوحي منها أناقتك وتختاري الفستان والاطلالة بلونك المفضّل.

ستايل محتشم وراقي بفستان زيتي !

اطلالة راقية وأنيقة بفستان محتشم باللون الزيتي

 

لإطلالة محتشمة بأسلوب راقي اخترنا لك فستان أنيق باللون الزيتي بأكمام طويلة من “حيدر اكرمان” HAIDER ACKERMANN، ونسّقناه مع صندل ذهبي بقصّة بسيطة وناعمة من “جيانفيتو روسي” GIANVITO ROSSI، وأضفنا لمسة ملفتة بأقراط كبيرة من “مارني” MARNI مع حقيبة راقية باللون الأبيض العاجي من “ايدي بورجو” EDDIE BORGO.

 

اطلالة ملفتة وفاخرة بفستان أزرق !

أناقة ورقي بفستان ناعم باللون الأزرق مع لمسات فاخرة بالاكسوارات

لعاشقات اللون الأزرق اخترنا فستان رائع من تصميم “بيرين باي ثورنتون بريغازي” PREEN BY THORNTON BREGAZZI بقصّة الأميرات بطول الميدي الراقي  ونسّقناه مع حذاء شفاف ومرصّة بأحجار الكريستال البراقة بتصميم فريد من “اكوازارا” AQUAZZURA، وحافظنا على اللون الأزرق بانتقاء حقيبة كلاتش فاخرة باللون الأزرق الفاتح من “روجير فيفير” ROGER VIVIER.

 

ستايل جذاب وشبابي بفستان أحمر !

ستايل جذاب وشبابي بفستان أحمر أنيق مع لمسات ذهبية

لمن تفضّل الستايل الشبابي والجذاب، اخترنا لكن فستان أحمر طويل بالقصّة الملفوفة من “ديان فون  فورستنبرغ” DIANE VON FURSTENBERG ونسّقناه مع حقيبة عصرية من “برادا” PRADA باللون الأسود مع لمسات ذهبية بأسلوب ايدجي، وأبرزنا الطابع الشبابي باختيار حذاء بنقشة النمر بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع من “جيانفيتو روسي” GIANVITO ROSSI.