٣ اطلالات أنيقة وراقية بالبلايزر من الصباح للمساء!

لاتغيب جاكيت البلايزر عن عالم الموضة والأزياء، ويعدّ من القطع التي لاتنتهي موضتها أبداً، ودائماً ما نشاهد أجمل التصاميم في مجموعات أبرز دور الأزياء والمصممين العالميين.

ويتوافر جاكيت البلايزر بقصّات غنيّة ومنوّعة منها الضيّق والذي يبرز تفاصيل الخصر ومنها الفضفاض والمناسب للسيّدات صاحبات القوام الممتلئ.

واليوم انتقينا لك ٣ تصاميم أنيقة وراقية لسترات البلايزر ونسّقناها لك بثلاث طرق أنيقة وراقية لتتألقي بجاكيت البلايزر من الصباح للمساء.

اطلالة نهاريّة راقية ومريحة بالبلايزر !

اطلالة نهاريّة راقية ومريحة بالبلايزر وفستان ناعم بطول الكاحل

لتتألقي بستايل كاجوال وأنيق بالبلايزر، اخترنا لك بلايزر راقي من “فيرونيكا بيرد” Veronica Beard باللون الكحلي مع خطوط ناعمة باللون الأبيض، ونسّقنا معها فستان أبيض بقصّة بسيطة بطول الكاحل من “ذا رو” The Row، مع حذاء عملي وناعم باللون الذهبي من “جيمي شو” Jimmy Choo، وحافظنا على رقي الإطلالة بحقيبة “توم فورد” Tom Ford الأنيقة باللون الأبيض العاجي.

ستايل شبابي وأنيق بالبلايزر والجينز !

تألقي برقي البلايزر في مناسباتك الفاخرة والرسميّة

نسّقي جاكيت البلايزر مع الجينز في دعوات العشاء والزيارات بأسلوب شبابي، كالإطلالة التي نسّقناها لك والمكوّنة من بلايزر “Ann Demeulemeester” باللون الأسود مع لمسة أنثوية من الدانتيل بأطراف الأكمام، ونسّقنا معه جينز أزرق Skinny من “فريم” Frame، مع تيشرت أبيض شبابي من “جي كرو” J Crew، مع صندل أسود عصري بالكعب العالي من “برادا” Prada، وحقيبة جلدية فاخرة باللون الزسود من “تودز” Tods.

رقي البلايزر في مناسباتك الفاخرة والرسميّة !

ستايل شبابي وأنيق ملائم للزيارات ودعوات العشاء بالبلايزر والجينز.

لاتترددي بتنسيق البلايزر باطلالات فاخرة في مناسباتك الفاخرة، كاللوك تاذي نسّقناها لك والمكوّن من بلايزر بقصّة ضيّقة باللون البنفسجي من “بالاس” Pallas، ونسّقناها مع سروال أسود راقي من “ستيلا مكارتني” Stella Mccartney، مع حذاء “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin الأيقوني باللون الأسود بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع، مع شنطة كلاتش فاخرة باللون الأسود مرصّعة بأحجار الكريستال البراقة من “لانفان” Lanvin.