طرق تنسيق التنورة الصيفية من مدونات الموضة

تعد التنورة القطعة المفضلة في خزانة المرأة الأنيقة، حيث تمنحها الإطلالة الجذابة الأنثوية، مهما كانت قصتها، وفي الصيف، تميل أكثر لاختيار التنورة في طلتها، حيث توفر لها الراحة التي تحتاجها في هذا الفصل المفعم بالحركة والنشاط.

وقد لاحظنا تألق أبرز مدونات الموضة بتنانير جميلة وجذابة، في مختلف طلاتهن سواء الكاجوال أو الرسمية، وقد نسقن تنانيرهن بطريقة جميلة جدا مع القطع الفوقية والاكسسوارات.

طرق تنسيق التنورة مع التيشيرت القطني لإطلالة كاجوال

لإطلالة كاجوال وعملية، نسقي تنورتك، أي كان طولها مع تيشيرت قطني ناعم، واختاري حذاءً رياضياً مريحاً.

 نسقي إطلالتك مثلا على طريقة مدونة الموضة دلال الدنوب التي ارتدت تنورة بموديل الكسرات مع تيشيرت قطني وجاكيت أسود رياضي.

ولإطلالة أنيقة ومفعمة بروح الشباب اختاري التنورة الطبقات "الكشكش" مع تيشيرت قطني، نابض بطبعة مرحة وأنيقة، على طريقة مدونة الموضة العنود بدر.

طرق تنسيق التنورة المشجرة

تعكس التنورة المشجرة على إطلالتك لمسة حيوية مفعمة بالحياة، لاسيما إذا كانت نابضة بالألوان الزاهية الجميلة التي تلامس سحر الصيف وحيويته.

نسقي التنورة المشجرة مع قطعة فوقية بلون واحد على طريقة صفية جودسن، التي اختارت تنورة واسعة مع الورود الملونة الجميلة، مع قطعة فوقية بيضاء جميلة.

ولإطلالة كاجوال بالتنورة المشجرة، فما عليك سوى أن تختاري تنورة مشجرة مفعمة بالألوان الزاهية مع تيشرت قطني وحذاء مسطح ناعم، كالإطلالة التي ظهرت بها الفاشينيستا ناديا حسن، حيث اختارت تنورة قصيرة نابضة بالورود الجميلة ونسقت معها تيشيرت قطنيا ناعما واكسسوارات عملية.

تألقي بتنورة الكسرات على طريقة مدونات الموضة

لاحظنا كيف برزت تنانير الكسرات هذا الصيف في إطلالات أبرز مدونات الموضة، حيث تمنحك هذه القطعة أناقة وأنوثة لا مثيل لها، بالإضافة لكونها قطعة مريحة جدا.

 تألقي مثلا على طريقة مدونة الموضة مرمر التي اختارت تنورة كسرات لامعة بلون الزهري لطلة صيفية مبهجة، أو اختاري تنورة كسرات تحت الركبة مع حزام وقطعة فوقية ناعمة بلون واحد على طريقة ناديا حسن.