احتفالاً بـ يوم الحب موديلات اكسسوارات باللون الأحمر

يقام يوم الحب أو كما يسمى بـ الفالنتاين في كل عام في الرابع عشر من فبراير، وفي هذا اليوم تتزين واجهات المحلات باللون الأحمر ويرتدي الكثير من الناس هذا اللون المرتبط بالعاطفة للتعبير عن مشاعرهم لم يحبون. ولهذا قمنا باختيار أجمل الاكسسوارت المتنوعة من أحدث اصدارات الدور العالمية والتي تلوّنت بلون الحب الحيوي.

اكسسوارات باللون الأحمر خاصة بـ يوم الحب:

قام مصمموا الأزياء والاكسسوارت بتقديم اللون الأحمر بطريقة رائعة على مختلف تصاميم الاكسسوارت من حقائب جلدية، أحذية، ومجوهرات هذا الموسم وقد تدرجت الألوان بين الأحمر القوي والحيوي، وبين الأحمر الهادئ والأحمر القاني، أما التصميمات فقد تنوعت بين الكاجوال وبين الرسمي الأنيق، وقد صُنعت من آنواع مختلفة من الجلود الطبيعية أو من الأقمشة الفاخرة. وقد شاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من “غوتشي” Gucci، “فالنتينو” Valentino، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، “جيفنشي” Givenchy، “كلوي” Chloe، “ميو ميو” Miu Miu والقائمة تطول.

كيف تنسقين اكسسوارات باللون الأحمر مع اطلالات عيد الحب:

حاولي أن تختاري اكسسوارات أنيقة مثل التي جمعناها لك لاطلالات يوم الحب، ونسقي على سبيل المثال فستان قصير أسود مع حذاء أحمر كعب عالي، أو اعتمدي اطلالة في التنورة والقميص وزيني اللوك بحقيبة يد باللون الأحمر، أو بإمكانك دائماً أن تضيفي قطعة من المجوهرات الحمراء لاطلالاتك في هذا اليوم، وابتعدي عن البهرجة قدر الامكان أو عن تنسيق أكثر من قطعة من الاكسسوارات الحمراء مع اطلالتك.

موديلات اكسسوارات مميزة ولافتة باللون الأحمر اخترناها لك بمناسبة يوم الحب، شاهدي الصور وانتقي منها ما يعجبك لتنسقي اطلالات مفعمة بالأنوثة والجاذبية.