اكسسوارات تناسب التوربان

بعيداً عن الشنط والقطع التي اعتدنا عليها في إطلالة المرأة المحجبة، هناك اكسسوارات تناسب التوربان وتجعل أناقتها متجدّدة وساحرة، خصوصاً أن هذا النوع من لفات الحجاب يعتبر عصري ومتجدّد بالنسبة للعديد من النساء.

من خلال إطلالات العديد من مدونات الموضة، إليك أجمل اكسسوارات تناسب التوربان سواء اخترت الأنظارات الشمسية أو الأقراط في العديد من الإطلالات.

اكسسوارات تناسب التوربان مع الأقراط

لكل سيدة تعشق اختيار اكسسوارات تناسب التوربان والحجاب العصري، عليها انتقاء بأسلوب الفاشينيستا آسيا عاكف موضة الأقراط الكبيرة والبارزة مع الزخرفات القريبة من الطبيعة، بألوان وتفاصيل بارزة ومنسدلة على الأكتاف. كما يمكنك التفنن على طريقة الجميلة ماريا عليا باختيار اكسسوارات تناسب التوربان مع الأقراط الدائرية الفضية التي تليق بالبشرة السمراء، أو الأقراط الطويلة والمفرغة بألوان تناسب الحجاب بأسلوب الجميلة دينا طوكيو.

اكسسوارات تناسب التوربان مع النظارات

وفي حال أردت تنسيق اكسسوارات تناسب التوربان لتحصلي على إطلالة عصرية وفي غاية التميّز، لا تتردّدي بتنسيق لفات الحجاب مع النظارات الشمسية الملونة خصوصاً مع الموديلات العصرية. فعلى سبيل المثال، نسّقي على طريقة دينا طوكيو النظارات الدائرية الداكنة مع الكادر الميتاليك المناسب للتوربان العصري. ولإطلالة جريئة أكثر، استعيني بصيحة النظارات الحمراء والمربعة لترتديها مع اكسسوارات تناسب التوربان.

اختاري من خلال الصور اكسسوارات تناسب التوربان في إطلالتك المقبلة، وواكبي أجمل الصيحات الملفتة والعصرية بطرق لم تشاهديها من قبل.