نصائح لإرتداء الكعب العالي في الجامعة دون الشعور بتعب أو ألم

مع بدء التحضير لتكون إطلالتك بارزة ومريحة في الوقت عينه في الجامعة، لا بد أن تختاري الطرق المتعدّدة لأرتداء الكعب العالي لتضفي المزيد من التألق والراحة على إطلالتك دون الشعور بتعب أو ألم. سواء أردت اختيار موضة الـ Ankle Boots أو المميزة بالكعب العريض، لا تهملي هذه الموضة المنتظرة في المواسم المقبلة.

شاهدي من خلال الصور العديد من النصائح التي تساعدك على ارتداء الكعب العالي في الجامعة دون الشعور بتعب أو ألم.

أحذية الكاحل مع الكعب العالي

إذا كنت من محبات أحذية الكاحل أو ما يعرف بالـ Ankle Boots، ارتدي الصيحات الفاتحة خصوصاً اللون الابيض منها والرائج كثيراً، لجعل إطلالتك مميزة في الجامعة، ولكن احرصي على اختيار الكعب العالي والعريض بقصته المريحة على خطى تصاميم Tibi دون الشعور بتعب أو ألم. كما يمكنك اختيار الحذاء الجلدي ذات الساق العالية باللون الأسود اللماع مع الكعب العالي والعريض أيضاً، ولكن مع الحرص على انتقاء الموديلات الواسعة والتي لا تأتي متلاصقة بالأرجل من وحي دار Christian Dior.

أحذية الويدج مع الكعب العالي

ومن الأحذية العصرية الجديدة التي تناسب الجامعة من دون الشعور بتعب أو ألم، الأحذية المنقطة التي تأتي بأسلوب حيوي مع الكعب العالي والخشبي بشكل دائري من دار Creatures of Comfort. كما يمكنك اختيار الأحذية التي تأتي بأسلوب الرباط الرفيع لكي تجعل الأرجل ثابتة في الجامعة دون الشعور بتعب أو ألم. ولا شيء يضاهي راحة أحذية الويدج التي تأتي بكعب عالي وموحّد من دار Marni مع التصميم الجلدي العصري والمناسب للجامعة خصوصاً عندما تنسّقيها مع الفساتين المريحة.

غوصي أكثر في عالم إرتداء الكعب العالي في الجامعة، وشاهدي بالصور أي قطعة أعجبتك أكثر لترتديها دون الشعور بتعب أو ألم.