بالصور: موضة اقراط الخرز لربيع 2018

مهما تحدثنا عن موضة الاقراط الرائجة لربيع 2018، لا يمكن الا ان نثني على جمال اكسسوارات الخرز التي ستزيّن أذنيك بأسلوب بارز لتكوني في هذا الفصل استثنائية ومواكبة لأجدد صيحات الموضة التي عرضتها الماركات العالمية باسلوب راقي.

ابتعدي عن الاقراط الكلاسيكية واختاري صيحات الخرز لربيع 2018 بتفاصيل ملونة وجنونية لتناسب كافة المناسبات.

أقراط الخرز الطويلة والملونة

ها هي موضة اقراط الخرز تعود الى واجهة الأكسسوارات العصرية لتجعل اذنيك فاخرة مهما ارتديت من ملابس يومية أو خاصة للسهرات. ننصحك باختيار أقراط الخرز الطويلة من Sachin & Babi والتي تحتوي على اكسسوارات الخرز المتألقة بأجمل الالوان بطرق متناسقة مع التوبات مكشوفة الاكتاف. كما لا تتخلي في اطلالات النهار عن اقراط الخرز الدائرية كتلك التي برزت في عرض Carolina Herrera.

اقراط الخرز بحبيبات اللؤلؤ

لتكون اطلالتك مميزة في سهرات ربيع 2018، خصوصاً عند اختيار فساتين سهرة مشرقة بتفاصل الساتان، انتقي موضة اقراط الخرز المرصعة بحبيبات اللؤلؤ الفاخرة باللون الابيض بأسلوب Simone Rocha. كما ننصحك باختيار اقراط الشراشيب المنسدلة والفاخرة مع حبال اللؤلؤ المنسدلة من Prabal Gurung لاضفاء المرح والرقي في آن معاً على على أناقتك.

اليوم تمتّعي بالاسلوب الراقي واختاري احدث اقراط من الخرز الملونة أو المرصعة بحبيبات اللؤلؤ بأساليب طرحتها أهم الدور العالمية لتكون اطلالتك متكاملة.