طرق ارتداء سكارف في شتاء 2018

شارفت السنة على الانتهاء وأتى الجوّ البارد مع الأيّام الشتوية فتأتي الدّور العالمية بأجمل الأكسسوارات الشّتوية لتجعل إطلالتك دافئة وعصرية في الوقت نفسه. من هذه الأكسسوارات الشّتوية، اعتمدي السّكارف النّاعم الذي يتناسب مع إطلالتك كلاسيكيةً كانت أم كاجوال. تختلف قماشات السكارف كما تختلف الألوان والأشكال وطرق الإرتداء. إليك طرق ارتداء سكارف في شتاء  2018  لتتألقي بإطلالات عصرية هذا العام.

سكارف لإطلالاتك الكاجوال:

يتميّز سكارف الإطلالات الكاجوال بكونه عصري ويميل أكثر إلى الأسلوب الشّبابي، فأعجبنا سكارف من فيرساتشي  Versace  بلوني الأحمر والأسود وبقماشة شتوية ناعمة، منسّق بطريقة عصرية من الأمام ومن الخلف، ويمكنك تنسيقه مع ثيابك الرّياضية. أمّا مارغاريث هويل Margareth Howell فأعججبنا بالسكارف النّاعم والصّعير الملفوف فوق العنق. اعتمدي اللّون ىالأصفر مع إطلالاتك التي تفقد الألوان لكي تتمكّني من إضافة الحيوية إلى إطلالتك وإبعاد الملل.

سكارف لإطلالاتك الرّسمية:

أمّا لإطلالاتك الرّسمية فاخترنا لك مجموعة من السكارف النّاعمة لتطلّي بها في أيّامك الشّتوية المميّزة. أعجبنا سكارف ناعم لسهراتك من ايلي صعب Elie Saab  بالرّيش النّاعم والجميل. كما أعجبنا سكارف من ملبيري Mulberry  تربطينه عند العنق لإطلالة راقية وأنيقة بلونه الترابي الرّاقي وبقماشته النّاعمة.