طرق ارتداء الحذاء الأحمر لشتاء 2018 بأناقة ورقي

درجت موضة الحذاء الأحمر هذا الشتاء حيث رأينا الممثلات والمشاهير يرتدين مختلف الصيحات كما شاهدناه في مجموعات أهم الأزياء للشتاء. ويبقى الحذاء الأحمر من أكثر الأحذية التي تلفت الأنظار والتي تعطي أسلوبا مميزا للسيدة وتلون اطلالاتها فبإرتدائك للحذاء الأحمر لا داعي لأن تتزيني بكثير من الاكسسوارات.

لاطلالاتك الصباحية الكاجوال يمكنك ارتداء الحذاء الأحمر المسطح الكعب مع لوك أسود الكامل على طريقة جيجي حديد، أو مع الجينز الازرق والجاكيت الرمادي كما بإمكانك اعتماد الحذاء الأحمر بالكعب المتوسط الطول مع الجينز والجاكيت الطويل لأسلوب صباحي أنيق.

وللمساء اختاري الحذاء الأحمر بالكعب العالي من "فالنتينو" Valentino المزين بالمسامير الذهبية والجلد الأسود. ويمكنك أيضا ارتداء الحذاء الأحمر الداكن بقماش المخمل على طريقة كيندال جنر مع اللوك الأسود والرمادي.

ومن مجموعات هذا الموسم، اختاري الحذاء الأحمر بالقماش المطاطي كالجوارب والذي اكتسح عروض الأزياء من Vetements مع الكعب الزهري لاطلالاتك الكاجوال بالجينز أو الفستان القصير. ومن Dolce & Gabbana اختاري حذاء الكاحل من الجلد الأحمر المزين بالرسومات والكتابات والكعب الأبيض والأسود لأسلوب أنيق وخارج عن المألوف.

بالصور اخترنا لك بعض أجمل أحذية الشتاء باللون الأحمر وطرق ارتدائها لتستوحي منها أسلوبا أنيقا ومميزا هذا الموسم.