ما هي الاكسسوارات التي يمكنك اعتمادها هذا الصّيف؟

الاكسسوارات مهمّة جدّاً في اطلالة المرأة لأنّها تجمّل الاطلالة وتضيف عليها ما لم تحقّقه تصاميم الملابس. أصبح مجال الاكسسوارات واسع اليوم وعملت دور العرض على اعطائها مساحة كبيرة في مجموعاتها. أمّا موسم الصّيف فأكسسواراته مميّزة بألوانها وأشكالها لذلك اخترنا لك بعض الاكسسوارات التي يمكنك أن تتألّقي بها هذا الصّيف وأن تتميّزي في اختياراتك.

الحقيبة الصّغيرة:

لن تحتاجي في اطلالاتك اليومية إلى اكثر من حقيبة صغيرة تتّسع لبعض احتياجاتك لذلك كوني متألّقة هذا الصّيف بحقائب راقية وناعمة تبرز أنوثتك وتظهر جانبك الابداعي من خلال إختيارات ابداعية راقية. بالطّبع تختلف الالوان ولكن إذا كنتأ من محبّي الالوان الفاتحة فهذا الصّيف عليك أن تعتمدي الحقائب فاتحة اللون أو الحقائب باللون الاسود، لكن كوني حذرة من الحقائب الغامقة اللون فهي غالباً تكون شتوية. استفيدي من عفوية الصّيف وتألّقي بحقائب فاتحة اللّون!

النّظارات الشّمسية:

أضيفي الالوان والعفوية لاطلالتك من خلال نظارتك الشّمسية وكوني جريئة في اختيارها حتّى وان كانت من النّظارات الكبيرة. آخر موضة هذا الصّيف هي النّظارات الملوّنة والنّظارات التي تحمل أحجاراً على جوانبها. هل ستتجرّئي بها هذا الصّيف؟

أكسسوارات الرّأس

إذا كنت من أصحاب الشّعر الطّويل، هنالك ألف طريقة لتنسّقي أجمل الاكسسوارات النّاعمة على رأسك، أمّا إذا كنت من أصحاب الشّعر القصير فقد حضّرنا لك أكسسوارات ناعمة وأنثوية يمكنك اعتمادها. من أجمل الاكسسوارات هي التي تزيّني بها شعرك بطريقة كلاسيكية مع إطلالتك. إليك أجمل اكسسوارات لرّأس النّاعمة.

قبّعات عصرية:

القبّعات الشّمسية في فصل الصّيف هي أساسية لتحمي بها رأسك من أشعّة الشّمس الضّاربة أو لتتألّقي بلوك عصري وأنثوي يجعل الاطلالة أكثر عصرية وأكثر رقيّ.

إليك الاكسسوارات الرّاقية لتتألّقي بها.