اللون العنابي أحدث صيحات الموضة للأحذية وشنط اليد

في كل موسم ينتشر لون معين يكون الأبرز والأكثر تأثيراً على موضة الاكسسوارت، ولموسم خريف شتاء 2017 لاحظنا أن اللون العنابي كان هو المسيطر على مختلف درجاته الفاتحة منها والداكنة، وقد انتشر على أجمل تصاميم الأحذية وشنط اليد أيضاً.

أجمل تصاميم الأحذية باللون العنابي:

تنوعت تصاميم الأحذية باللون العنابي بشكل واسع ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017 حيث منها شاهدنا التصاميم الشبابية من دون كعب ومنها التصاميم الرسمية ذات الكعب العالي، وقد صنعت من أقمشة فاخرة من الجلود الطبيعية أو المخمل الناعم أو الساتان المميز، وشاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "ميو ميو" Miu Miu، "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، "برادا" Parda، "جيفنشي" Givenchy وغيرهم.

تصاميم شنط يد مميزة باللون العنابي:

كما انتشر هذا اللون على تصاميم الأحذية فقد انتشر أيضاً على شنط اليد، التي تنوعت بأحجامها بين الصغير والمتوسط والكبير، ومنها التصاميم الرسمية والتصاميم الكاجوال للمشاوير اليومية، وقد صنعت على الأغلب من الجلود الطبيعية أو من المخمل الفاخر، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "سانت لوران" Saint Laurent، "توم فورد" Tom Ford، "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana، "كلوي" Chloe وغيرهم.

احرصي هذا الموسم على أن تقتني على الأقل قطعة واحدة من الاكسسوارت تكون اما شنطة يد أو حذاء باللون الأحمر العنابي من التشكيلة التي اخترناها لك اليوم لتتألقي بأجمل الاطلالات الخريفية الراقية.