اختيارات فاشينيستا السعودية والخليج للنظارات الشمسية هذا الصيف

تعددت اختيارات فاشينيستا السعودية والخليج للنظارات الشمسية هذا الصيف ، وتنوعت بمختلف الماركات العالمية والألوان ، كما تباينت ما بين الأسود والملون بما يتناسب مع أزيائهن و إطلالاتهن الصباحية مثل المودل روز و الفاشينيستا السعودية سوسن القاضي و سارة و فاشينيستا الكويت دانه الطويرش و فوز الفهد .

اختيارات الفاشينيستا للنظارات الشمسية لصيف 2017

تحمي النظارات الشمسية  العينين و الجلد الحساس حول العينين من أضرار أشعة الشمس ، واختارت فاشينيستا السعودية والخليج مجموعة كبيرة من النظارات الشمسية ذات العلامات التجارية العالمية والتي تعد من أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017

واختارت الفاشينيستا سوسن القاضي نظاراتها من علامة Ray Ban التي تعتبر الأشهر والأكثر حيوية وذات التصاميم المميزة والملفتة بزجاج أسود أنيق والمناسبة لأزيائها الصباحية كما اختارت مظاراتها من specs و h&m .

واختارت المودل روز نظاراتها من جيفنشي والتي تتميز بإطارها المدور المعدني بزجاج ذو حجم كبير وأسود لتناسب إطلالاتها المميزة والأنيقة كما اختارت روز نظاراتها من chloe ذات الإطار المعدني كذلك والذي يتناسب مع ملامح وجهها وإطلالاتها الصباحية بالجينز .

واختارت الفاشينيستا دانه الطويرش نظارتها من Celine التي تميزت بالإطار العريض والأسود والتي تناسبت إطلالاتها الصباحية بالجينز واختارت دانه أيضا نظاراتها من loewe ذات اللونين و نظارات من ASOS ذات اللون الفاتح الانيق .

واختارت الفاشينيستا السعودية سارة صوفيا نظاراتها من kzhnh و نظارات chanel ، ونظارات celine والتي تناسبت مع إطلالتها الصباحية الأنيقة ما بين الكاجول والفستان الأنيق .

 اخيرا اختارت الفاشينيستا فوز الفهد نظاراتها من dior و ونظارات ownthelooks التي تناسبت مع ملامحها بشكل أنيق ومميز .