صور نظارات مع الخرز والرسومات للربيع المقبل

مع اقتراب فصل الريبع ترغب المرأة بتجديد النظارات الشمسية الخاصة بما انها من صور اكسسوارات 2017 الأساسية لإطلالتك العصرية. ومن خلال مواكبتنا لأبرز صيحات الموضة العالمية لاحظنا بروز صور نظارات مع الخرز والرسومات المشرقة لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

اليك صور نظارات شمسية مع الخرز والرسومات بألوان جريئة وموديلات لا يمكن الا ان نشتريها في الموسم المقبل.

صور نظارات مع الرسومات

تعود موضة النظارات المربعة الى الواجهة مع تفاصيل عصرية على الاطراف ورسومات فرحة  تضفي البسمة والفرح على إطلالاتك. فمن خلال صور نظارات دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana سنلاحظ أن التصاميم لم تعد عادية بل يتخللها زخرفات وأشكال فواكه مناسبة مع النظارات الكبيرة من ناحية الحجم.  ففي حال اردتي الاطلالة بموضة بناطيل الجينز، ما عليك الا انتقاء صور نظارات شمسية من هذه الدار، أو انتقي  موديلات من دار فندي Fendi مع الخرز والحبيبات البراقة التي تزيّن حدود النظارات الفاتحة والمربعة أيضاُ.

صور نظارات مع الكريستال

وبما ان صور النظارات الشمسية بالاطار المدوّر لن تغيب في الموسم المقبل، يمكنك ان تعكسي أسلوب الألوان المشرقة واعتماد نظارات شمسية دائرية من امبوريو ارماني Emporio Armani.  ولاضفاء لمسة مميزة وحيوية على اطلالتك لا سيّما إذا كنت من اللواتي يفضلن النظارات البسيطة من حيث الالوان، اختاري صور نظارات كلاسيكية من نينا ريتشي Nina Ricci  مع حبيبات الخرز التي تغمر التصميم، او نسقي مع فساتين السهرة الطويلة صور نظارات راقية ومرصعة بالكريستال بتوقيع غوتشي Gucci.

اليك صور نظارات جديدة متعددة الأشكال ومتألقة بالرسومات والخرز البراق لتكون من أساسيات إطلالتك  في الربيع المقبل.