اشكال اكسسوارات جنونية مع قفازات الربيع

لكل سيدة تعتقد ان اشكال اكسسوارات القفازات تناسب فقط فصل الشتاء تكون مخطئة. اليوم باتت هذه الموضة المتألقة على أصابع المرأة عصرية وجديدة خصوصاً من خلال الزخرفات واشكال اكسسوارات جنونية سترضي كافة الأذواق.

تخطي الكلاسيكية وكوني سيدة أنيقة ومميزة من خلال اختيار اشكال اكسسوارات جنونية مع قفازات الربيع التي عرضتها أهم الدور العالمية.

اشكال اكسسوارات القفازات الشفافة

إذاً تعود موضة اشكال اكسسوارات القفازات الى الواجهة لتحل مكان الأساور الناعمة. فهذه الصيحة التي تغمر جزءًا من أصابع اليد والمفصل تتميّز بموديلات استثنائية واشكال اكسسوارات تجذب المرأة خلال اطلالاتها في ساعات النهار والليل بحد سواء. في حال أردتِ اختيار اشكال اكسسوارات شفافة من القفازات، ننصحك بارتدار قفازات دار شانيل Chanel المتألقة مع شعار هذه الدار واكسسوارات الخرز التي تغمر الجهة العليا. كما يمكنك التوجه نحو القفازات الشفافة الممزوجة مع زخرفات الورود الصفراء بتوقيع دار سيمون روشا Simone Rocha.

اشكال اكسسوارات القفازات البراقة

ولإطلالة شبيهة بأناقة الملكات، اختاري اشكال اكسسوارات قفازات التي تأتي بأقمشة الدانتيل والموسلين مع النقشات المنقطة التي تظهر مفاتن اليدين وذلك على غرار موديلات دار فيرونيك برانكينوVeronique Branquinho مع الألوان الهادئة التي تتمايل بين الأبيض والأسود. ولإطلالة أكثر جنونية ارتدي قفازات استثنائية بطريقة تغطي الأصابع فقط مثلما فعلت دار شانيل Chanel. ولا تترددي بارتداء اشكال اكسسوارات القفازات البراقة مع حبيبات الكريستال المنسدلة من لانفان Lanvin.

 من خلال صور اشكال اكسسوارات جنونية مع قفازات الربيع، اختاري أجمل القطع العصرية التي ستنعش إطلالاتك خلال المناسبات المنتظرة.