4 طرق مختلفة لارتداء اكسسوارات الحزام

لم تعد اكسسوارات الحزام مجرد قطع مكمّلة لاناقتك ويمكن التخلي عنها، لأنه وبكل بساطة باتت أساسية لتكون اطلالتك استثنائية، خصوصا أن الموديلات والتصاميم الرائجة في الاشهر المقبلة تتطلب اقتناء هذا الاكسسوار الذي يحوّل أناقتك الكلاسيكية الى موضة عصرية وبارزة.

انطلاقاً من هنا، نقدّم لك 4 طرق مختلفة لارتداء اكسسوارات الحزام مع تفاصيل استثنائية ستغيّر اطلالتك من خلال التفنّن بارتداء الحزام.

اكسسوارات الحزام أسفل الصدر

ارتدي في المواسم المقبلة، موضة الحزام العريض قليلاً وضعيه أسفل الصدر مع الابتعاد عن منطقة البطن، باستخدام البكلة العريضة التي تختلف بلونها عن لون الحزام وذلك على طريقة دار كالفين كلاين Calvin Klein خصوصا في حال تم تنسقها مع فساتين الميدي.

اكسسوارات الحزام بعدة طبقات

لكل امرأة تعشق الاطلالة العصرية والاكسسوارات الاستثنائية من خلال التفنن بربط الحزام بأسلوب غريب، اختاري على خطى دارSonia Rykiel  الحزام الذي يأتي بعدة طبقات وألوان وأقمشة ويتم تنسيقه مع الجاكيتات الرسمية أو مع فساتين المونوكروم.

اكسسوارات الحزام أعلى الخصر

ومن قال ان الجمبسوت  Jumpsuitلا يحمل تزيينه بأكسسوارات الحزام يكون مخطئاً لان الموضة المنتظرة تتطلب تزيين أعلى الخصر بالحزام الجلدي العريض والمضلع، خصوصاً مع الاقمشة العريضة ذات الخطوط المستطيلة من دار ماكس مارا Max Mara . هذا النوع من الاحزمة يمنح المرأة طولاً وأناقة تكسر من هدوء قصات الجمبسوت Jumpsuit.

اكسسوارات الحزام العريضة

ولتضفي المزيد من الرقي على المعاطف الضخمة، لا تترددي بتطبيق الاحزمة العريضة بأسلوب كلاسيكي ولكن مع البكلة العريضة التي تزيد من جمال المعاطف.