أحدث موديلات أحذية الموكاسان للوك أنيق ومريح في صيف 2022

اليوم يعتبر حذاء الموكاسان من الأحذية المريحة والتي تناسب جميع الإطلالات خصوصاً تلك العملية، ولإطلالات الصيف اليومية. أحدث موديلات أحذية الموكاسان متنوعة ومتعددة، نستعرض أبرزها في هذا النص المرفق بصور رصدناها من أبرز إصدارات العلامات التجارية في العالم، لتكوني على معرفة حول أحدث صيحات الموضة وأجددها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

موديلات أحذية الموكاسان لإطلالة يومية عملية

في الإطلالات اليومية العملية، حذاء الموكاسان يلبي طلب إطلالات الجامعة، والعمل، والمشاوير اليومية التي تحتاج إلى إطلالة كاجوال. موديلات عديدة للموكاسان يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية، نستعرض أبرزها في النص. هنا في الأسفل في الصورة الأولى موكاسان باللّون البيج، من francesca Liberatore، يمكنك تنسيقه مع سائر إطلالاتك كونه لون يليق بمختلف الألوان. أما في الصورة الثانية، فموكاسان مميّز باللّون الأحمر، من Emporio Armani بتصميم كاجوال، يناسب إطلالات النهار المميّزة، ويليق بسائر الألوان أيضاً حتى تلك المتضاربة منها.

موديلات أحذية الموكاسان
موديلات أحذية الموكاسان بتصميم مميّز باللّون البيج من Francesca Liberatore

 

موديلات أحذية الموكاسان
موديلات أحذية الموكاسان بتصميم كاجوال باللّون الأحمر من Emporio Armani

موديلات أحذية الموكاسان ذات تصميم شيك لافت

الموكاسان الشيك، هو ذات تصميم مميّز، إن كان من حيث القماش المستخدم، أو من حيث الإضافات من أكسسوارات بمختلف أشكالها. الموكاسان الشيك، يمكنك تنسيقه في إطلالاتك المميّزة، إذا كنت ترغبين حذاء ذات كعب مسطح، بعيداً عن الكعب. في الإطلالات الأنيقة، هناك العديد من الأحذية التي تناسبك، هنا نستعرض بعضها. في الصورة الأولى حذاء من Francesca Liberatore، موكاسان بالترتر الأسود، أنيق ومميّز. أماّ في الصورة الثانية، موكاسان مرصع بكريستالات ملونة، أنيق ومميّز، يليق أيضاً بسائر الألوان.

موديلات أحذية الموكاسان
موديلات أحذية الموكاسان بالترتر الأسود من Francesca Liberatore

 

موديلات أحذية الموكاسان
موديلات أحذية الموكاسان مرصعة بالكريستال الملون من Tods