أبرز موديلات حقائب كاجوال للوك مريح في صيف 2022

في الإطلالات اليومية الكاجوال تحتاج المرأة لحقيبة عملية، مريحة، كاجوال تناسب إطلالاتها كافة. عادة ما تكون الحقائب الكاجوال حقائب متوسطة إلى كبيرة الحجم، لتتسع إحتياجاتك الضرورية والكمالية. اليوم في هذا النص سوف نتعرف على أحدث موديلات الحقائب الكاجوال الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، المتنوعة والمختلفة من حيث اللّون والتصميم. صور أحدث الموديلات في هذا النص، رصدناها من أبرز إصدارات العلامات التجارية في العالم، تعرفي معنا عليها وإختاري ما يناسبك منها للوك كاجوال وحقيبة عصرية على الموضة.

موديلات حقائب كاجوال بألوان لافتة منعشة في الصيف

تعتبر الحقائب الملونة من أبرز صيحات موسم ربيع وصيف 2022، كونها حقائب لافتة ومنعشة، تناسب هذا الموسم بإمتياز. الحقيبة الملونة، حقيبة تمنحك إطلالة مليئة بالطاقة الإيجابية، وتنسيقها في هذا الموسم من الأمور الضرورية إن كان مع ملابس بألوان مشابهة، أو مع أزياء بأسلوب الألوان المتضاربة. هنا بعض الصور لأحدث الحقائب الملونة الرائجة لهذا الموسم، لا تترددي في إعتمادها للوك لافت مميّز وعصري.

موديلات حقائب كاجوال
موديلات حقائب كاجوال باللّون الأصفر اللّافت من Isabel Marant

 

موديلات حقائب كاجوال
موديلات حقائب كاجوال باللّون الأحمر ونقشة الورد من MArni

 

موديلات حقائب كاجوال
موديلات حقائب كاجوال لافتة باللّون البرتقالي من CHristian Dior

موديلات حقائب كاجوال بألوان أساسية وتصميم مميّز

قد تكون الحقيبة الكاجوال حقيبة كبيرة، أو متوسطة الحجم إلّا أنها في مختلف تصاميمها حقيبة ضرورية، تحتاجها المرأة في أيامها الصيفية. إعتماد الحقيبة الكاجوال ذات اللّون الأساسي، كالأبيض، الأسود البني أو الكحلي، من الأمور البديهية وإختيارها لهذا الموسم يسهل عليكي كثيراً في إطلالاتك اليومية، كونها حقيبة عملية سهلة التنسيق، ومريحة في طبيعة الأحوال. هنا في الصور أدناه أحدث موديلات الحقائب بألوان أساسية لافتة، تعرفي عليها ونسقيها بأسلوبك الخاص للوك كاجوال لافت لهذا الصيف.

موديلات حقائب كاجوال
موديلات حقائب كاجوال باللّون الأسود لافتة من Miu Miu

 

موديلات حقائب كاجوال
موديلات حقائب كاجوال باللّون البيج الهافان من Miu Miu

 

موديلات حقائب كاجوال
موديلات حقائب كاجوال باللّونين الأبيض والكحلي من Marni