3 صيحات قبعات بتدرجات اللون البيج سترافق إطلالات صيف 2022

صيحات قبعات صيف 2022 يمكن أن تكون من اختيارك بتدرجات اللون البيج الكلاسيكي للحصول على اطلالة شبابية وكاجوال. فلا بد من انتقاء اجمل صيحات قبعات صيف 2022 مع الموديلات المتنوعة التي تبرز أناقتك وتجعل اطلالاتك اليومية محط أنظار الجميع.

إليك من خلال الصور التي رصدناها لك من أهم الماركات العالمية، 3 صيحات قبعات بتدرجات اللون البيج سترافق إطلالات صيف 2022. فانتقي منها ما يعجبك.

قبعات صيف 2022 دائرية وبيج

قبعات صيف 2022 دائرية بتدرجات اللون الفاتح

صيحات قبعات صيف 2022 تألقي بها بقصات دائرية بارز بتدرجات اللون البيج. فانتقي بأقمشة القش التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة قبعات البيج الدائرية من دار Alberta Ferretti مع الخطوط المضلعة والبارزة اسفل الجبين والتي تعتبر الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل فروة الرأس بطريقة تغطي الجبين بشكل كامل.

قبعات صيف 2022 بيريه وبيج

قبعات صيف 2022 بيريه وبيج

كما انتقي صيحات قبعات صيف 2022 بموديلات البيريه العصرية والخارجة عن المألوف. فانتقي من دار Lacoste قبعات البيرية المنقوشة بتدرجات البيج الداكنة بكثير من الجرأة، خصوصاً مع الحفاظ على فروة الرأس مكشوفة على الشعر بأسلوب حيوي وملفت للنظر.

قبعات صيف 2022 Cowboy وبيج

قبعات صيف 2022 Cowboy وبيج

ولمحبات الموديلات الشبابية، انتقي اجمل صيحات قبعات صيف 2022 كبيرة والتي تبرز مع قصة الـCow Boy الجانبية المسحوبة الى الخارج. فاختاري هذه القطع من دار Luisa Spagnoli بطريقة تغطي فروة الرأس والجبين بشكل كامل وتليق باطلالاتك اليومية الكاجوال. كما يمكنك اختيار في صيف 2022 القبعات العريضة والدائرية بتدرجات اللون البيج مع الخطوط البنية على طريقة دار Bronx and Banco لاطلالة ملفتة خصوصاً عند وضعها بشكل جانبي على جهة واحدة من الشعر، لضمان أناقة خارجة عن المألوف.