موديلات حقائب بألوان الباستيل للوك أنيق وناعم لصيف 2022

تعتبر حقيبة اليد من الأكسسوارات اللاّفتة والمهمة لتكملة أي إطلالة، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الحقائب المعتمدة بألوان الباستيل، صيحة لافتة ورائجة يمكنك إعتمادها للوك ناعم وأنيق ضمن إطلالاتك الصيفية. اليوم سوف نستعرض أحدث الموديلات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، والتي يمكنك تنسيقها للوك ناعم وهادىء لا مثيل له.

حقائب بألوان الباستيل متعددة الألوان مميّزة

حقائب متعددة الألوان، ألوان باستيل هادئة مميّزة، يمنك تنسيقها مع إطلالات مونوكروم بألوان أساسية كالأبيض مثلاً، أو بألوان كالتي موجودة في الحقيبة. حقائب بألوان الباستيل المنوعة، بتصاميم مختلفة لتناسب جميع الإطلالات الكاجوال والشيك.

حقائب بألوان الباستيل
حقيبة بألوان الباستيل الناعمة بتصميم كاجوال مريح من kuon

 

حقائب بألوان الباستيل
حقيبة بألوان الباستيل المختلفة بتصميم شيك من Bulgari

حقائب بألوان الباستيل صغيرة الحجم

الحقائب الصغيرة جداً صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإعتمادها بألوان الباستيل موضة لهذا الموسم. تنسيق الحقائب الصغيرة لهذا الموسم خيارناجح، وإعتمادها بألوان الباستيل يمنحك لوك ناعم وشيك لا مثيل له. عادة ما تكون الحقائب الصغيرة، حقائب تناسب الإطلالاتك الشيك أو الكاجوال شيك، لذا إبتعدي لهذا الصيف عن ألوان الأسود والأبيض، وإختاري ألوان منعشة، هادئة تشعرك بالبرودة.

حقائب بألوان الباستيل
حقيبة بألوان الباستيل بتصميم صغير من CHANEL

 

حقائب بألوان الباستيل
حقيبة بألوان الباستيل الزهرية من Giambattista Valli

حقائب بألوان الباستيل للوك كاجوال يومي

الحقائب العملية هي الأكثر إعتماداً، كونها حقائب يمكنك تنسيقها بشكل يومي، لإطلالة مريحة ولافتة. تنسيق حقيبة بألوان الباستيل ضمن إطلالاتك اليومية الصيفية المقبلة صيحة رائجة، تمنحك لوك منعش، مريح وهادىء لا مثيل له. بالإضافة إلى كل ذلك ألوانها الهادئة سهلة التنسيق، غير مربكة على الإطلاق.

حقائب بألوان الباستيل
حقيبة بألوان الباستيل بتصميم كاجوال من Emporio Armani

 

حقائب بألوان الباستيل
حقيبة بألوان الباستيل الأزرق من Genny

 

حقائب بألوان الباستيل
حقيبة بألوان الباستيل بتصميم كاجوال من Coach