موديلات أحذية بلاتفورم لموسم ربيع وصيف 2022

عندما نرى أحذية البلاتفورم ذات الكعب العريض والعملاق، نتذكر فوراً دمى البراتز. كما تخطر على بالنا فورا دار فيرساتشي ومديرتها الابداعية دوناتيلا فيرساتشي التي تعشق أحذية بلاتفورم. تستكمل أحذية البلاتفورم الرائعة مسيرتها في موسم ربيع وصيف 2022 ولدى عدة دور مثل Elie Saab، وHalpern... لا تخافي من الكعب العالي وتعتبريه غير مريح، بل اطمئني لأنه مناسب للمشي لأنه مصمم لتكون الرجل متساوية وغير ملتوية.  عودي إذا إلى حقبة السبعينيات وانضمي إلى النجمات اللواتي يعشقن حذاء البلاتفورم مثل دوا ليبا وأريانا غراندي. شاهدي أجمل موديلات أحذية بلاتفورم لموسم ربيع وصيف 2022 .

 

أحذية ربيع 2022

يتميز هذا الحذاء من بوتيغا فينيتا بالبكلة الكبيرة التي تلف الكاحل وتعطي طابعاً عصرياً للوك. اختاري اللون البرغاندي الذي بات يعتبر كلاسيكياً أيقونياً.

Bottega Veneta

الدفئ يتداخل في قماش المخمل الذي يميز هذا الحذاء بتصميم البلاتفورم. اختاري اللون البنفسجي المشرق الذي يعبر عن الصيف ويجعل اطلالتك أكثر حيوية.

elie saab

للمزيد من الجرأة، انتعلي حذاء البلاتفورم بالنقشة البرية وبألوان، الأخضر، الذهبي والأسود. كما بإمكانك تنسيق أزيائك أيضاً بالنقشة بالبرية.

halpern

أما من تحب الأسلوب الأنثوي فهي ستختار حتماً الحذاء بكعب البلاتفورم المزين بالنقشة المزهرة والتي تناسب أيضاً الأجواء الصيفية المرحة.

paul &joe

الزهري كان بطل منصة دار فالينتينو ولوّن أيضاً أحذية البلاتفورم بالكعب العملاق. سيناسب هذا التصميم صاحبة القامة الصغيرة، أي بوتيت، التي ستبدو ممشوقة جداً.
 

valentino