أحدث موديلات الأحذية بالألوان الجريئة لموسم ربيع وصيف 2022

تعتبر الأحذية الصيفية من أساسيات أي إطلالة، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الأحذية ذات الألوان الجريئة، والقوية صيحة لافتة، ورائجة لا يمكنك غض النظر عنها. موديلات أحذية ربيع وصيف 2022 ذات الألوان الجريئة، تلفت الأنظار كيفما حلّت، مناسبة لموسم الصيف الذي يعشق الألوان القوية، الحيوية. الألوان النارية، الميتاليكية، الفليو، كلها ألوان جريئة، محبة لموسم الصيف ويرغب الجميع إعتمادها لإطلالة حيوية، شبابية مفعمة بالحياة. أبرز موديلات الأحذية، العالمية بالألوان الجريئة، التي صدرت من أبرز العلامات التجارية، نستعرضها في هذا النص بالصور، لنتعرف عليها أكثر وعلى طرق تنسيقها.

موديلات أحذية ربيع وصيف 2022 بألوان الفليو

موديلات أحذية ربيع وصيف 2022
حذاء موكاسان من Versace، باللّون الأخضر الفليو. لون جريء لتصميم عصري، يمنحك إطلالة لافتة وعصرية. هذا اللّون يمكنك تنسيقه مع سائر الألوان الصيفية لإطلالة عصرية لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. يمكنك تنسيقه مع الأبيض، الدنيم، الأسود، حتى مع الألوان المتضاربة، التي تعتبر موضة لهذا الموسم.

موديلات أحذية ربيع وصيف 2022 بألوان ميتاليكية

موديلات أحذية ربيع وصيف 2022
حذاء ميتاليكي باللّون الذهبي من Loewe. الألوان الميتاليكية من الألوان الجريئة، والقوية، التي تمنحك إطلالة لافتة وجذابة. الحذاء الميتاليكي يليق بمعظم الألوان، يليق بالإطلالات اللّيلية أكثر من النهارية. الحذاء الميتاليكي من الأحذية الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 لا تترددي في إعتمادها لإطلالة شيك على الموضة.

موديلات أحذية ربيع وصيف 2022 متعددة الألوان

موديلات أحذية ربيع وصيف 2022
حذاء لافت من Emporio Armani، بألوان متعددة الأبيض، الأحمر والأخضر. تصميم جريء، يمنحك لوك جذاب ولافت. تنسيق هذا الحذاء مع الأزياء التي تحمل لونه ممكنة، حتى يمكنك تنسيقه مع الإطلالات المونوكروم أو الدنيم، فوجوده يضفي رونقاّ خاصاّ على أي إطلالة. الحذاء المتعدد الألوان موضة لافتة لهذا الموسم كوني جريئة وإعتمديها.