"رسم المفاتيح".. أول تعاون بين "سجى يوسف" مؤسسة علامة SAJAS والتشكيلية "نجلا عبدالله"

"رسم المفاتيح" هو عنوان التعاون الأول الذي سيربط بين الزمن الماضي بالجميل بالعصرية في تصميم الحقائب، باجتماع المبدعتين السعوديتين المصممة "سجى يوسف" مؤسسة علامة SAJAS والفنانة التشكيلية "نجلا عبدالله".

"رسم المفاتيح".. أول تعاون بين "سجى يوسف" مؤسسة علامة SAJAS والتشكيلية "نجلا عبدالله"

كشفت سيدة الأعمال المصممة السعودية الشاملة "سجى اليوسف" مؤسسة أول براند سعودي شامل SAJAS لتصميم الأزياء والمجوهرات وأيضًا الحقائب، عن أول تعاون يجمع بينها وبين الفنانة التشكيلية "نجلا عبدالله" والذي سيتمثل في فكرة "رسم المفاتيح" بتصميم مجموعة جديدة من الحقائب الفاخرة والمتميزة.

وحول اختيار فكرة "رسم المفاتيح" للتعاون الأول بين المبدعتين "سجى اليوسف" والفنانة "نجلا عبدالله" أشارت اليوسف إلى أنها أحبت فكرة التوظيف بالرسم، حيث استوحت فكرة رسم المفاتيح من حب أمها وجدتها للمفاتيح وتجميعهما للمفاتيح القديمة المميزة كمفاتيح الذهب والبيت والخزنة واهتمامهما بالقطع الثمينة، والذي يعبر عن تقديرهما وحفظهما لها.

مميزات تصاميم الحقائب بفكرة "رسم المفاتيح"

جاءت تصاميم الحقائب بفكرة "رسم المفاتيح" لتتضمن العديد من المميزات الفريدة، فلقد أشارت "سجى اليوسف" بأنه تم تصميم قفل الحقيبة لينفتح بعكس عقارب الساعة، ليمثل معنى جميل يتضمن الأمنية للرجوع للماضي بزمن الحفاظ على كل شيء ثمين وتقديرا للأشياء الثمينة المميزة وتوريثها للأجيال.

ونوهت اليوسف إلى أنه قد جاء اختيار رسم المفاتيح بالألوان الفضي المختلط بالذهبي لاختلاط المشاعر ما بين الحنين والشوق، أما اختيار الحقائب باللون الفاتح من الخارج فهي دليل على النقاء والبساطة بحياة الماضي وحياة الجدات والأمهات، بينما جاء اختيار اللون الغامق من داخل الحقيبة ليُمثل التعبير عن العمق بحياتهم بالرغم من بساطتها.

الصور تم استلامها من سيدة الأعمال المصممة السعودية الشاملة "سجى اليوسف".