تعرفي على المجموعة الكبسولة الجديدة "ديور غولد" من Dior

يجسّد الذهب جرأة دار ديور الخالدة ويشعّ إبداعها، ليضيف وقعاً وتأثيراً خاصاً. ومن خلال مجموعة الكبسولة "ديور غولد" Dior Gold، تعيد "ماريا غراتسيا كيوري" تجسيد التصاميم الأيقونية بإصدارات مرهفة معززة بلمسة من الذهب، تكريماً لرمز الترف الفريد الذي يميّز "ديور" .Dior

تأتي الحقائب بدرجات لونية ناعمة

أعادت المديرة الفنية لمجموعات النساء تصميم الفساتين والتنانير الأثيرية المصنوعة من التول أو الحرير أو النسيج الشبكي المتعدد الألوان - يتخللها التطريز الدقيق الذي تشتهر به مشاغل "ديور" Dior - وأعادت ابتكار قميص "تي شيرت" 8 J'Adior، تيمّناً بطبيعة السيد "ديور" الذي كان يؤمن بالخرافات، وبرقم حظه.  سترة "ديور بالتو" Dior Palto - رمز التأمل العميق في مفهوم القصّة، تم الكشف عنها خلال عرض أزياء مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2021 - تنحت الخصر على غرار قصيدة غنائية راقية تشدو بالفرادة وحرية الحركة.

وتأتي الحقائب بدرجات لونية ناعمة تردّد الألوان الفاتنة التي تميّز مجموعة الألبسة الاستثنائية هذه، من بينها حقيبة "ديور بوك توت" Dior Book Tote - المتوفرة أيضًا بحجم مصغر - حقيبة "ليدي ديور" Lady Dior، حقيبة "سادل" Saddle، وحقيبة "ديور كارو" Dior Caro، وإنّ هذه القطعة الأساسية الجديدة، المتميزة بنمط "كاناج" والمزدانة بسلسلة تتألّف حلقاتها من حرفَي CD الشهيرين، تحدّدها خطوط مرهفة تمّ تطريزها بشكل دقيق بخيوط معدنية، خير دليل على خبرة الدار وإبداعها. كما تعزز هذه الزينة جمال كل من حقيبة مستحضرات التجميل "ديور ترافل" DiorTravel، القطعة الضرورية التي تنتقل معك إلى أي مكان، أحذية "جاديور" J'Adior، الأحذية الرياضية "ووك إن ديور" Walk'n'Dior، أحذية "دي واي" Dway المفتوحة من الخلف، والأحذية القماشية "غرانفيل" Granville.

الأحذية القماشية "غرانفيل" Granville

أما الأكسسوارات الراقية من وشاح وسوار وحزام، فحمل كل منها توقيع "كريستيان ديور" Christian Dior، وهي تثري هذا الكون الرومانسي الشبيه بالأحلام، مبرزة أسلوب "ديور" Dior الفريد. 

 تعرفي على المجموعة الكبسولة الجديدة "ديور غولد"  من  Dior

ستتوفر هذه الإصدارات الحصرية ابتداءً من الأول من أبريل في جميع متاجر "ديور" Dior في الشرق الأوسط ضمن متاجر مؤقّتة مخصصة، وفي متجر مؤقت في الرياض، المملكة العربية السعودية، وعلى موقع "ديور" Dior الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة.

 للمزيد من المعلومات: Dior