موديلات حقائب يد باللون الاصفر ابرز صيحات الموضة لربيع 2021

رصدنا عدد كبير من اجمل صيحات الاكسسوارات الخاصة بموسم ربيع وصيف 2021 ومن ضمنها كانت حقائب اليد الصفراء التي لاقت رواجاً كبيراً وتنوعت تصاميمها وموديلاتها واحجامها، وقد جمعنا لك بالصور اليوم اجمل موديلات حقائب يد باللون الاصفر لاطلالات ملفتة وحيوية.

موديلات حقائب يد باللون الاصفر موضة ربيع 2021

الحقائب الملونة رائجة في الموضة منذ عدة مواسم لكن هذا الموسم كانت حقيبة اليد الصفراء من الابرز وقد شاهدنا منها عدد كبير من التصاميم المميزة لدى كبرى دور الأزياء العالمية مثل غوتشي Gucci، دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، بالمان Balmain، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، تودز Tod’s والقائمة تطول.

وقد تنوعت من ناحية احجامها منها المتوسطة الحجم ومنها الصغيرة كما تنوعت بين الموديلات الكاجوال والرسمية.

اجمل موديلات حقائب يد باللون الاصفر

استعملي حقيبة اليد الصفراء لتضفي لمسات من الحيوية على اطلالاتك

بإمكان حقيبة اليد الصفراء أن تضفي لمسات من الحيوية والعصرية على مختلف اطلالاتك الكاجوال منها والرسمية، وهي تناسب مجموعة كبيرة من الالوان في حال عرفت كيف تنسقيها وتعتمدينها.

وقد جمعنا لك بالصور اجمل اطلالات ستيرت ستايل مع حقائب اليد الصفراء التي نسقتها الفاشينيستا والانفلونسرز إما مع الاطلالات الكاجوال في الجينز، أو مع الاطلالات الأكثر رسمية مع الفساتين الربيعية والتنانير وغيرها، وحتى مع اطلالات العمل.

تنسيقات عصرية مميزة مع الحقيبة الصفراء موضة هذا الموسم

موديلات حقائب يد باللون الاصفر ابرز صيحات الموضة لربيع 2021 جمعناها لك بالصور من احدث اصدارات الدور العالمية لتختاري منها ما يعجبك ولتضفي على اطلالاتك لمسات مميزة وحيوية.