افكار تنسيق قبعات الـ bucket موضة موسم 2021

القبعات تعتبر واحدة من أبرز الاكسسوارات في الموضة وفي كل موسم نشاهد تشكيلة كبيرة ومميزة منها ضمن مجموعات الدور العالمية بتصاميم والوان مختلفة.

في موسم 2021 لاحظنا أن قبعات الـ bucket كانت من الأكثر رواجاً واليوم سنقدم لك افكار مميزة لتنسيقها مع كافة الاطلالات.

قبعات الـ bucket موضة موسم 2021

كانت قبعة الـ bucket رائجة في فترة التسعينيات ومؤخراً عادت الى الموضة لتكون واحدة من أبرز الصيحات وقد شاهدنا منها عدد كبير من التصاميم المميزة ضمن مجموعات الدور العالمية من امثال غوتشي Gucci، بربري Burberry، لويفي Loewe، ميو ميو Miu Miu، اوف وايت Off White والقائمة تطول…

تنوعت الأقمشة التي صنعت منها القبعات فشاهدنا القطنيات، الجلد، المخمل، الأقمشة المشكوكة بالترتر أو المطرزة بالرسومات. وتنوعت ألوانها بين الدرجات الحيادية والدرجات الأكثر حيوية.

تصاميم مختلفة من القبعات موضة هذا الموسم

 

افكار تنسيق قبعات الـ bucket موضة موسم 2021

قبعات الـ bucket من الممكن أن تضفي لمسات من العصرية على مختلف اطلالاتك، وفي فصلي الشتاء والخريف من الممكن أن تحمي من البرد ولاسيما ان كان قماشها سميك وفي فصلي الربيع والصيف تحميك من أشعة الشمس الضارة.

 نسقيها مع اطلالاتك الكاجوال بالجينز والتيشرت والحذاء الرياضي، أو مع اطلالاتك في الفساتين الناعمة، أو اعتمديها مع موديلات الترانشكوت الكلاسيكية أو مع اطلالاتك الأكثر رسمية للعمل مع جاكيت البليزر، وحاولي دائماً أن تنسقي بين لونها ولون اطلالاتك.

اساليب مختلفة لتنسيق قبعة الـ bucket

القبعات على أنواعها من أبرز صيحات الموضة الرائجة واليوم سنقدم لك افكار تنسيق قبعات الـ bucket موضة موسم 2021 لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.