أغلى العارضات أجراً لعام 2017 وإطلالاتهن المبهرة خلال السنة

كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية للمال والأعمال، عن قائمتها لأعلى عارضات الأزياء أجرا لعام 2017، وحلّت في المركز الاول كيندل جينر بـ22 مليون دولار اما المركز الخامس فكان من نصيب صديقتها جيجي حديد بـ9.5 مليون دولار.

ولهذه المناسبة، إخترنا لكنّ أبرز إطلالاتهن المبهرة خلال السنة الحالية:

كيندل جينر Kendall Jenner

اعتلت قائمة أعلى عارضات الأزياء أجرا وفي سابقة هي الأولى، كيندل جينر (22 عاما)، بسبب شعبيتها الواسعة على موقع "إنستغرام" ودعايتها لعدد من علامات التجميل العالمية، مثل ملابس "لا بيرلا" الداخلية، وأحذية "أديداس" الرياضية، بالإضافة إلى مشاركتها في برنامج تليفزيون الواقع"Keeping up with the Kardashians".

جينر التي اثبت نفسها بسرعة قياسية كعارضة، لفتت الانظار بإطلالاتها الكاجوال الشبابية لدى تجولها في الشارع، اضافة الى اناقتها المميزة على السجادة الحمراء التي تتميّز بالجرأة والانوثة والاناقة وتحمل توقيع دور ازياء بارزة مثل Alexandre Vauthier، zimmermann، Redemption وغيرها.

جيزيل بوندشين Gisele Bündchen

عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين هبطت للمركز الثاني بعدما أصبح أجرها 17 ونصف مليون دولار. وتألقت هذا العام في مناسبات عدة، ابرزها حملت توقيع المصممة ستيلا ماكارتني بفستان اخضر وآخر فضي ارتدته لحفل الـMet Gala.

كريسي تايغن

جاءت كريس تايغن في المركز الثالث، بأجر بلغ 13 ونصف مليون دولار. كريسي ابهرت متابعيها خلال العام بإطلالاتها المتألقة والانثوية التي تمزج فيها بين العصرية والكلاسيكية، والتي حملت توقيع زهير مراد، روبيرتو كافالي، ماركيزا Marchesa...

آدريانا ليما

البرازيلية أدريانا ليما احتلت المركز الرابع، بأجر عشرة ملايين ونصف المليون دولار، وتعتبر من أقدم العارضات في تاريخ علامة "فيكتوريا سيكريت" للملابس الداخلية، والتي تتميّز اطلالاتها بالاثارة والانوثة، والابرز هذا العام كان اطلالتها الساحرة خلال مهرجان كان السينمائي بفستان ابيض من تصميم نعيم خان، وآخر اسود من توقيع ريم عكرا Reem Acra.

جيجي حديد

المركز الخامس كان من نصيب عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد، التي بلغ أجرها في 2017 تسعة ملايين ونصف المليون دولار، بعد ان اصبحت الوجه الدعائي لعدد من أشهر العلامات التجارية العالمية، ومنها "تومي هيلفيجر". اما ابرز اطلالاتها لهذا العام فحمل توقيع زهير مراد، ورالف لورين.