عارضة أزياء صومالية محجبة تشبه الباربي بأجمل الاطلالات!

في موسم عروض الأزياء الماضي لاحظنا ظاهرة غريبة ضجت بها جميع وسائل الاعلام وعالم الموضة، وهذه الظاهرة كانت عارضة الأزياء الصومالية المحجبة "حليمة ايدن" Halima Aden والتي شبهها كثيرون بدمية الباربي بسبب ملامح وجهها الجميلة وقوامها الرشيق، وقد أصبحت اليوم من الأكثر شهرة في العالم.

ولدت عارضة الأزياء الصومالية المحجبة "حليمة ايدن" Halima Aden في مخيم للاجئين في "كينيا" وقد هاجرت الى الولايات المتحدة برفقة عائلتها عندما أصبح عمرها 6 سنوات، وشاركت في مسابقة ملكات جمال مينيسوتا ووصلت للتصفيات النهائية، ومنذ ذلك الوقت وهي تلاقي نجاحاً بعد آخر، وقد ضمتها وكالة "اي ام جي" IMG Models لنخبة عارضة الأزياء الذين تتعامل معهن، وشاركت "حليمة" Halima الموسم الماضي في عدد من العروض لأكبر دور الأزياء العالمية.

والجديد بالذكر أنها تتمتع بأسلوب لافت في الموضة حتى في حياتها اليومية، حيث أنها تجمع بين الأسلوب المحافظ الذي يتناسب مع حجابها ومع الأسلوب العصري الذي تواكب به أبرز صيحات الموضة.

عارضة أزياء صومالية محجبة تشبه الباربي تألقت بأجمل الاطلالات ولفتت جميع الأنظار لها من خلال جمالها اللافت من دون أن تتخلى عن حجابها أو أن تقدم تنازلات لا تتناسب مع مبادئها، شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بها.