شاهدي اطلالات العارضات في باريس قبل عروض الأزياء

مع افتتاح أسبوع الموضة في باريس رصدنا أجمل العارضات يتمايلن في شوارع عاصمة الموضة بأسلوب لـStreet Style من خلال القطع المميزة التي اخترنها بها قبل عروض الأزياء. إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك أيتها المراة أجمل اطلالات العارضات في الشارع الباريسي بأنوثة وأناقة لم يسبق لها مثيل.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور جمال عارضات الموضة مباشرة من شوارع باريس، وشاهدي موضة الشارع من خلال القطع التي اخترنها.

كيندال جينر تختار اللون الأحمر

يبدو من خلال اطلالات العارضات أن اللون الأحمر طغى على أنوثة العارضات وعلى رأسهن الجميلة كيندال جينر kendall Jenner التي رصدتها عدسات الكاميرا مرتدية توب بيضاء مع قبعة بأسلوب الـHoodie من غوتشي Gucci ونسقتها مع بنطلون ضيق لماع وبلايزر تتعدى حدود الخصر باللون الأحمر البارز. فبدت في غاية الأناقة والجمال بعفويتها وإشراق القطع التي اختارتهم. بدورها تمايلت الجميلة بيلا حديد Bella Hadid بموضة الجمبسوت الأحمر والواسع المرصع بحبيبات الكريستال مع المعطف الأحمر أيضاً واكسسوارات الحذاء والشنطة السوداء بأقمشة الجلد.

جيجي حديد بتصاميم شبابية

ومع اختيار الجميلة زوي كرافيتيز Zoe Kravitz تصاميم شبابية مع موضة بنطلون الجينز الواسع الذي لا يصل الى حدود الكاحل والمنسق مع التوب السوداء المخملية والقصيرة بقصة الصدر العصرية بتوقيع سان لوران Saint Laurent  بدت إطلالتها شبابية وكاجوال مع الحذاء الأسود الكلاسيكي ذات الكعب العالي. وعلى خطاها سارت جيجي حديد Gigi Hadid بموضة الجينز العصري والكنزة البيضاء التي تأتي مكشوفة الأكتاف بأسلوب شبابي أيضاً.

انطلاقا من هنا، شاهدي بالصور اجمل اطلالات عارضات الأزياء بموضة الـStreet Style الباريسية لتشاركينا رأيك بأناقتهن المميزة.