ألوان حجاب تناسب البشرة القمحية موضة شتاء 2019

أتت الأيام الشّتوية وبدأت السّيدات والشّابات المحجبات الانتقال من لفّات حجاب كانت تعتمدنها في الصّيف إلى لفّات أخرى تناسب الرّوح الشّتوية. ولتقومي بالاختيارات الصّحيحة، ننصحك أن تركّزي على اختيار لون مناسب للون بشرتك وفي الوقت نفسه يكون مناسباً للجوّ الشّتوي.تواجه صاحبات البشرة القمحية المشكلة الأكبر في هذا الموضوع، لذلك حضّرنا لك قائمة بالألوان التي تليق بلون بشرتك من وحي فاشينيستاتك المفضّلات.

ألوان داكنة:

بما أنّنا نتكلّم عن الإطلالات الشّتوية فلا يمكننا أن نتجاهل الألوان الدّاكنة والتي تعتبر من بين الأجمل لصاحبات البشرة القمحية، لأنّها تبرز جمال الوجه والملامح. لفتنا اعتماد الفاشينيستا زينب علي حمود على لفّة باللّون الكحلي بدرجته الدّاكنة. يليق هذا اللّون بالبشرة القمحية وهو من الألوان على رأس القائمة. أمّا الأسود الذي لا غنى عنه فهو أيضاً من الألوان الدّاكنة التي تلفتنا مثلما أعجبتنا على فاطمة حسام. ونعود إلى الألوان التي هي أيضاً من بين الألوان الدّاكنة ومنها الرّمادي، الزّيتي، البنّي، وكلّها ألوان يمكنك اعتمادها في الموسم الشّتوي وإذا كنت من صاحبات البشرة القمحية.

ألوان مشرقة:

من قال أنّه لا يمكنك اعتماد ألوان مشرقة للفّات حجابك في الأيام الشّتوية؟ على العكس، هذه تكون طريقة لكسر روتين الملابس الدّاكنة، فتضيفين لوناً مشرقاً يفتّح إطلالتك مثل الأوف وايت الذي تعتمده زينب علي حمّود في إطلالاتها. أمّا صوفيا غودسون وهي ليست من صاحبات البشرة القمحية ولكنّها تعتمد على ألأوان من بينها ألوان الأخضر والقرميدي والأزرق ونقشات هادئة وراقية.

إليك أجمل ألوان ونقشات لفات الحجاب تناسب البشرة القمحية موضة شتاء 2019