أبرز إطلالات الفاشينيستا المحجبات في شهر أكتوبر

لابد أنك تتطوقين لتتعرفي كيف يمكنك أن تتألقي بموضة هذا الخريف بأسلوب محتشم، ولهذا فمن المفيد جدا أن تتطلعي على أبرز ما تألقت به الفاشينيستا المحجبات في آخر طلاتهن.

ولهذا نعرض لك عزيزتي، أبرز ما اختارته الفاشينيستا المحجبات في شهر أكتوبر، لتستوحي منهن طلة خريفية أنيقة، تماشي أبرز خطوط الموضة، وتكون محتشمة تتفق مع رغبتك.

كيف تتألقين بالتنورة في الخريف كالفاشينيستا

 تألقي بالبني مع البيج بأسلوب سالي عاشور

لاحظنا في أبرز إطلالات الفاشينيستا المحجبات لشهر أكتوبر، اختيارهن التنورة وتنسيقها بطريقة أنيقة جدا مع القطع الفوقية، مثل لينا أسعد التي اختارت التنورة باللون الماروني، وتنسيقها مع جاكيت البيج والجزمة عالية الساق، كذلك اختارت سالي عاشور الألوان الترابية والبيج في طلتها بالتنورة، فتألقت بتنورة بلون البيج من الصوف الناعم، ونسقتها مع كنزة صوفية وجاكيت جلدي طويل.

أما صوفيا غودسون فاختارت تنورة بيضاء بالكشاكش الناعمة السفلية، ونسقتها مع الجاكيت المخملي الأنيق باللون الزيتوني الغامق.

الألوان المبهجة في الخريف

 لينا أسعد بطلة خريفية رائعة بالماروني والبيج

قد يكون اختيارك للألوان المبهجة في فصل الخريف، جريئا بعض الشيء، ولكنه أيضا فكرة صائبة جدا، لتضفي على طلتك لمسة حيوية ومبهجة، مثلا اختارت الفاشينيستا صوفيا غودسون عدة إطلالات بألوان صاخبة ورائعة لشهر أكتوبر. كطلة رائعة نتقتها من فندي بالتنورة الصفراء والمعطف الطويل بالرسومات الصفراء، وظهورها أيضا بطلة أخرى بتنورة وجاكيت بلون الفوشيا.