ما هي الوان الحجاب الارقى هذا الخريف، استوحيها من مدوّناتك!

اقترب موسم الخريف حاملاً معه جوّاً من الغموض لينقله إلى عالم الموضة ولتبدأ المرأة بالتّغييرات والانتقال من التّصاميم الصيفية إلى التّصاميم الخريفية. أمّا المرأة المحجبة، فعليها أن تبدأ أوّلاً بالاهتمام بألوان الحجاب واختيار الالوان التي تليق بهذا الفصل الكلاسيكي والهادئ بتصاميمه وأنلوانه. إليك بعض النّصائح لتختاري الحجاب باللون المثالي هذا الخريف ولتتألّقي بأكثر من لون محافظةً على ستايلك ورقيّك.

اختاري الألوان الغامقة

تعتبر الألوان الغامقة من بينها الالوان الترابية، ألوان خريفية بامتياز، لكن عليك أن تنوّعي بدرجاتها وأن تكسري بعض القواعد وتعتمدي ألوان بدرجات فاتحة بعض الشّئ ولكن لا تكثري من فتوحة اللون واعتمديه بشكلٍ متّزن مع أزياء بألوان تليق بها لكي تتجنّبي أي اطلالة باهتة أو مبالغ بها.

اختاري اللون الاسود

من أكثر ألوانك الكلاسيكية هو اللون الاسود، وموسم الخريف هو فرصتك لتتمتّعي بلبس اللون الاسود ولتنسّقية بطرق مختلفة ان كان في الحجاب نفسه أو في الملابس، لكن تجنّبي الاطلالات أحادية اللون بالاسود واضيفي بعضاً من لمساتك بأكسسوارات ملوّنة مختلفة.

ابتعدي عن الألوان الفاقعة

أهمّ قاعدة في موسم الخريف هو أن "تنسي الالوان الفاقعة في هذه الفترة". الالوان الفاقعة لا تمثّل الخريف أبداً وتبعدك عن الكلاسيكية والغموض الذي يفرضه الخريف، لذلك ابتعدي عنه بالنّسبة لحجابك حتّى ولو كانت الاطلالة احادية اللون.