الأبيض والأزرق اختيار المحجبات لأزياء الصيف

الأبيض والأزرق اختيار المحجبات لأزياء الصيف ، والمميز في اختيار  اللونين الأزرق والأبيض أنهما يساعدان في إدخال ومزج ألوان الصيف معها سواء في البنطلون أو القميص أو الحجاب أو الاكسسوارات وهذا ما اعتمدته أغلب المحجبات في حساباتهن الشخصية على الانستقرام .

الأبيض والأزرق اختيار المحجبات لأزياء الصيف

اعتمدت المدونات الكويتيات مرمر وآسيا ودلال الدوب و بلقيس بوصخر ألوان الصيف مع أزيائهن المعتمدة أساسا على اللون الأزرق والأبيض ليخترن البنطلون أو التنورة البيضاء أو الزرقاء مع القمصان المناسبة والتي أيضا أخذت من لون الجينز الأزرق أو الأبيض مع إضافة لمساتهن الخاصة من الإكسسوارات والحجاب الملونة بألوان الصيف الناعمة .

ألوان الصيف مع أزياء الأبيض والأزرق

مزج الأزياء مع القمصان الطويلة المخططة بالأبيض والأزرق أو الجاكيت الأزرق الطويل ليتناسب مع البنطلون الواسع بمزجها مع الإكسسوارات كانت من اختيار فاطمة و وخولة اللتين استطاعتا تنسيقها بشكل رائع بلمساتهما الخاصة وإضافة لون واحد لها كالأحمر والأسود بشكل بسيط وأنيق ومثالي وتنسيقها مع الحجاب والحقيبة والحذاء والإكسسوارات . 

ويعتبر اللون الأزرق من الألوان المضيئة التي تمنح جمالا واشراقا في فصل الصيف ومناسبا لجميع ألوان البشرة وبالتالي يمكن لكل المحجبات تنسيق أزيائهن كما فعلت مدونات الموضة المحجبات .