صور فساتين محجبات كاجوال لإطلالات أنيقة ومحتشمة !

تفضّل العديد من السيدات المحجبات اختيار تصاميم الفساتين الطويلة والمحتشمة في اطلالاتهن الكاجوال، وشاهدنا هذا العام مجموعة رائعة من تصاميم الفساتين الطويلة والكاجوال والتي بامكانك تنسيقها في مناسباتك اليومية لتتألقي بأجمل وأرقى الإطلالات الأنيقة‫.

واليوم اخترنا لك صور فساتين محجبات كاجوال بتصاميم غنيّة ومنوّعة لتختاري منها ما يليق بقوامك وذوقك لتكوني دائماً الأكثر أناقة‫.

فساتين محجبات كاجوال بتصاميم كلاسيكية

لإطلالات راقية بلمسات كلاسيكية أنيقة اخترنا لك فستانا أسود طويلا من ‫“توري بورش‫” بقصّة منسدلة بأناقة مع قبّة دائرية وتطريزات ناعمة وملونة زيّنت الصدر والأكمام كما اخترنا لك فستانا طويلا وأنيقا باللون البنفسجي من ‫“لانفان‫"بقصّة فضفاضة مع أكمام واسعة نسّقيه مع صندل ذهبي بدون كعب لتتألقي برقي وأناقة‫. 

فساتين محجبات كاجوال بتصاميم عصرية

لإطلالات عصريّة وجذابة اخترنا لك فستانا شبابيا بلمسات بوهيمية ملوّنة من تصميم ‫“ايترو‫” بمزيج ساحر من الألوان، شملت الزهري بدرجاته المختلفة مع الأزرق والأخضر مع لمسات من الأصفر، كما أعجبنا فستان ‫“ديان فون فورستينبرغ‫” بقصّة القميص باللون الأسود والمزيّن بالنجوم البيضاء الصغيرة والتي تعدّ من الصيحات الرائجة جداً، وبامكانك تنسيقه مع حذاء باللون الأحمر أو البنفسجي لتتألقي بستايل عصري وشبابي‫.