لفات حجاب للمناسبات على طريقة السعودية مرمر

أبهرتنا وتبهرنا كلّ يوم. هي المدوّنة الكويتية مرمر التي تبثّ روح الأنوثة والنّعومة في إطلالاتٍ تلهم بها المرأة العربية عامّةً والمحجبة خاصّةً. تنسّق مرمر إطلالاتها بالحجاب في لفّاتٍ ناعمة وراقية في المناسبات، متجنّبةً اللفات العالية والكبيرة ومعتمدةً على اللفات الهادئة التي تبيّن رقيّها وأنوثتها.

تختار مرمر اللّون الأبيض لحجابها في أغلب الاحيان ونادراً ما تبدّله بلونٍ آخر، في إطلالاتها اليومية والرسمية والفاخرة. لكن كسرت قاعدتها في بعض الاطلالات لتطلّ في جوٍّ من الكلاسيكية بفستانٍ راقٍ فضفاض يمزج الاسود والذهبي بتناغم وألق، منسّقةً معه حجاباً بلون البيج النّاعم المشكوك بالخرز والأحجار الرّاقية والصّغيرة. كانت لفة الحجاب التي اعتمدتها مرمر مع الفستان الطويل الواسع، لفّة ناعمة وقصيرة دون أن تترك مرمر مجالاً للشال بالانهدال على كتفها. فضّلت النّعومة والكلاسيكية بعيداً عن اللّفات الشّبابية. هذه من الاطلالات التي أبهرتنا بها السّعودية مرمر.

أمّا من حيث الاطلالات الرّسمية، فمرمر هي مصدرك الأوّل الذي تستوحين منه لفات الحجاب لهذه المناسبات بالاضافة إلى الاختيارات التي تتناسق مع كلّ لفة. تختار مرمر اللّفات الهادئة الكلاسيكية التي تبدأ وتنتهي عند العنق مصحوبة بقطع الملابس التي تختارها مرمر من قميص، إلى جاكيت أو أي بلوزة. لكن في أحيان أخرى تختار لفّة أكثر عصرية فتترك الشّال لينهدل على ميلة واحدة على كتفها. وهذه من أكثر اللّفات أنوثة ونعومة بخاصّةٍ في المناسبات، فتكون بسيطة تجعل الاطلالة راقية.

إستوحي مع مرمر أجمل لفات الحجاب للمناسبات

موديلات فساتين للمحجبات تألقي فيها برقي واحتشام !

لفات حجاب تركي 2017 على طريقة مدوّنات تركيات

أجمل لفات حجاب على طريقة المدونات الكويتيات