عبايات محجبات أساسها الأكمام الواسعة

مهما كثرت صيحات الموضة الخاصة بالنساء المحجبات، يبقى للعبايات سحراً خاصاً في إطلالاتهن خلال النهار وأثناء المناسبات الفردية. فمن المعروف أن اختيار عبايات محجبات أساسها الأكمام الواسعة هي الأحب على قلب مدونات الموضة، لذلك طرحنا لك أجمل إطلالاتهن بهذه الأناقة العصرية لتختاري على طريقتهنّ هذا الأسلوب.

اليك بالصور أجمل عبايات محجبات أساسها الأكمام الواسعة، لتشاهدي طريقة ارتدائها لجعل اطلالتك مميزة وعصرية.

عبايات محجبات بأكمام غير متناسقة

عندما ترتدي مدونات الجمال عبايات محجبات بألوان الأبيض، نلاحظ أن الأكمام تأتي واسعة وغير متناسقة من ناحية الطول لضمان إطلالة مريحة لها وعصرية في الوقت عينه، خصوصاً أن اللون الأبيض يعتبر كلاسيكيا بعض الشيء. هذا ما شاهدناه في إطلالة زوري اشكناني التي تختار عبايات محجبات باللون الأبيض والأكمام المتطايرة مع لفات حجاب البيج. بدورها تختار مدونة الموضة مرمر عبايات محجبات واسعة ومشرقة مع الأكمام البارزة بأقمشة الحرير الفاخر، الى جانب جرأة دلال الدوب Dalal Aldoub التي تختار الالوان الراقية والفاتحة من عبايات محجبات مع أقمشة الأورغنزا وقصات أكمام تظهر ملابسها بأسلوب ملكي.

عبايات محجبات بأكمام مزخرفة

أما الجميلة مرمر فمايلت بعبايات محجبات ملفتة للنظر مع جرأة الأكمام الواسعة الى حد كبير، وتفاصيل الخرز والحبال المنسدلة. على خطاها سارت مدونة الموضة لينا أسعد التي لا تتخلى عن العبايات المربعة من ناحية الأقمشة مع الأكمام المدموجة من ناحية الألوان. ومن خلال متابعتنا لصور ازياء محجبات 2017 لاحظنا أن موضة الأكمام الواسعة تليق بكافة عبايات محجبات هذا الموسم، خصوصاً عندما تكون مزخرفة بأجمل أنواع التطريز والطبعات المشرقة.

اليك صور عبايات محجبات أساسها الأكمام الواسعة لتكون من اختيارك في المواسم القبلة. ما رأيك أن تختاري على خطى مدونات الجمال هذه الموضة المريحة والعصرية؟