من هي النجمة المحجبة التي خطفت أنظار الغرب بأناقتها وموهبتها؟

النجمة الماليزية المحجبة ايوناليس زاراي الشهيرة عالمياً باسمها الفني Yuna “يونا” والمقيمة في لوس انجلوس، نجحت بخطف الأنظار في الغرب وتحقيق نجاحات هائلة في مجال الغناء الذي لفتت فيه يونا الانتباه بموهبتها الرائعة، خاصة بعد أدائها لأغنية مشتركة مع النجم الأميركي الشهير Usher “اشر” بعنوان “Crush”.

ولا تقتصر شهرة وابداع يونا على مجال الغناء فقط، بل استقطبت الاهتمام في عالم الموضة والأزياء خاصة أنها أصرّت على التمسك بحجابها لتكون من أوائل النجمات المحجبات في العالم الغربي.

ونجحت يونا برسم ستايل خاص بها في الحجاب باطلالات عصرية وانيقة بلمساتها والفريدة والخاصة بها، حتى أنها أطلقت مع صديقتها العزيزة خط أزياء خاص بهما باسم Hattaxyuna يضمّ تصاميم عصرية تعتمد على مزج الألوان والطبعات.

ملابس محجبات للسفر.. إستوحيها من أبرز مدونات الموضة !

إطلالات عصرية بأسلوب شبابي للنجمة المحجبة يونا

أعجبني ستايل يونا المتنوّع بخيارات أزياء شبابية للمحجبات والذي يجمع الأناقة والاحتشام بلمسات عصرية ظاهرة، فشاهدناها بأناقة رائعة بتنانير وفساتين الماكسي، والتوبات العصرية التي تختارها يونا بأكمام طويلة أو تنسق فوقها جاكيت أو معطف طويل مضيفة لمسات راقية على الاطلالة.

للمحجبات.. 4 طرق لتنسيق الجينز باطلالات رسمية فاخرة !

أناقة ملفتة بربطات الحجاب والتربان

لم تدع يونا الحجاب يقف في طريق أناقتها، بل نجحت بتحويله إلى رمز خاص باطلالاتها وأناقتها الملفتة، حيث تختار الحجاب بأقمشة راقية وألوان جذابة، وتتقن طرق وأساليب لفات الحجاب، كما تعشق تصاميم التربان التي تضفي لمسات راقية وفاخرة على اطلالاتها الشبابية. 

بالصور : تالقي باجمل اطلالة مع المدونة أميه زين