موديلات معاطف ربيعية خفيفة للمحجبات موضة ربيع 2021

المعاطف الربيعية الخفيفة اساسية في اطلالات هذا الموسم وقد شاهدنا منها اجمل الموديلات المميزة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021 التي تنوعت بين التصاميم الكاجوال والرسمية، وهي مثالية لاطلالات المحجبات ولهذا فقد جمعنا بالصور اليوم اجمل موديلات معاطف ربيعية مستوحاة من الفاشينيستا المحجبات لتستلهمي اجمل الافكار.

موديلات معاطف ربيعية للمححبات لمناسبات ربيع 2021:

تشكيلة مميزة من اجمل موديلات المعاطف الربيعية شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم، وقد رصدنا اطلالات للفاشينيستا العربيات المحجبات فيها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية وجمعناها لك بالصور لتستلهمي اجمل الافكار واليك بعض الأمثلة.

 

آية برقاوي في معطف ربيعي طويل:

اختارت آية برقاوي معطف ربيعي طويل لاطلالة كاجوال صباحية وكانت قد اعتمدته باللون الأبيض السكري ونسقت معه بنطلون جينز رمادي وتوب سوداء وأكملت اللوك بصندل من دون كعب وحقيبة كتف انيقة.

آية برقاوي في معطف ربيعي طويل باللون الابيض

 

معطف ربيعي من قماش الأورغانزا نسقته فاطمة حسام:

نسقت فاطمة حسام اطلالة انثوية ناعمة اختارت فيها معطف ربيعي من الأورغانزا باللون الأخضر الفاتح، واعتمدت من تحته فستان ابيض ماكسي وأكملت اللوك بحذاء من ديور Dior وحقيبة يد من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

اطلالة أنيقة في معطف مميز نسقتها فاطمة حسام

 

اطلالة ناعمة لمرمر في معطف ربيعي باللون الزهري الفاتح:

لوك ناعم وأنيق اعتمدته مرمر وقد اختارت فيه معطف ربيعي باللون الزهري الفاتح بقصة الترانشكو ونسقت معه حذاء كعب عالي وحقيبة يد صغيرة باللون الأخضر من هرمس Hermes.

 تألقت مرمر في معطف ربيعي باللون البيج

موديلات معاطف ربيعية خفيفة للمحجبات موضة ربيع 2021 جمعناها لك بالصور لتستوحي منها افكار مميزة لمختلف مناسبات الربيع الكاجوال منها والرسمية على حد سواء.