Nayomi دليلكِ لهدايا رائعة في رمضان!

لأن رمضان خير الشهور، تقدم نعومي Nayomi، أولى العلامات التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال اللانجيري، مجموعة من أفكار هدايا رائعة لتهادوا من تحبون في رمضان والعيد. وقد تعاونت نعومي Nayomi مع مقدمة التلفزيونية السعودية والشخصية المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي لجين عمران للتعبير عن ماهية شهر رمضان بالنسبة لها وكيف تقدم أفكار هدايا رائعة لأحبائها من نعومي Nayomi.

في هذا الاطار، قامت نعومي Nayomi بابتكار دليل هدايا حصري في المعارض وعبر الإنترنت مع قائمة أفكار لهدايا شهر رمضان.

ملابس النوم القطنية

استمتع بلحظات من الاسترخاء مع تشكيلة متنوعة من ملابس النوم القطنية الخاصة بشهر رمضان واستكشف تصاميمنا الأنيقة والملونة. اشتري 4 بـ 199 ريال سعودي / درهم.

2 قميص نوم طويل

يتكون طقم الهدايا الشهير من 2 قميص نوم ساتان طويل يمثلان المعنى الحقيقي للنعومة والأنوثة، مع فتحات طويلة من الجانب لجاذبية لا تقاوم، فقط بـ 199 درهم إماراتي.

أطقم البيجاما

احصلوا على 2 طقم بيجاما مقابل 199 ريال / درهم فقط! ليس هذا فقط بل تتميز تشكيلة البيجامات بتصاميمها المذهلة بألوان الباستيل أو ألوان الزهور الرائعة، ناهيكم عن الراحة الاستثنائية التي توفرها تشكيلة أطقم البيجاما من نعومي.

إصدارات بيوتي الجديدة

أطلقت نعومي أول تشكيلة أطقم هدايا زيوت عطرية فاخرة صُممت خصيصًا لرمضان من غزل وزيوت عود عطرية – أما عن سعر هذه الهدية المثالية فهو 219 ريال سعودي فقط

لدينا أيضًا مجموعة هدايا فاخرة من بارفان غزل، لوشن للجسم، زيت فاخر ومعطر للجسم، وتعد قيمة رائعة بسعر مذهل، فقط بـ 249 ريال سعودي

بالإضافة إلى ذلك، أطلقنا أيضًا مجموعة جديدة رائعة من منتجات بيوتي التي صنعت خصيصًا في فرنسا لأميراتنا. ويمكنكم في أي وقت أن تزروا معارضنا لتجربة تشكيلة الحديقة السحرية الرائعة من عطر البارفان وعطر التواليت ولوشن الجسم. كما يمكنكم شراء 4 بـ 199 ريال/درهم لتحصلوا مجاناً على حقيبة مستحضرات العناية بالجسم.

هدية عند شراء في رمضان

سيحصل عملاؤنا على حقيبة سفر راقية وملفتة، مجاناً مع كل عملية شراء بقيمة 449 ريال سعودي / درهم من منتجات نعومي.