تعاون Levi’s × GANNI يعود مع مجموعة مصطبغة بالألوان الطبيعيّة و حملة إعلانيّة بمشاركة إيما تشامبرلين وصديقاتها

تشهد نهاية صيف 2022 عودة تعاون Levi’s® × GANNI مع مجموعة مستوحاة من الطبيعة الأم، فتقدّم لنا تصاميم تستقي إلهامها من شغفنا الناشئ بأعمال البستنة. تكتنف المجموعة ثماني قطع مصنوعة من القطن العضوي المعتمد بنسبة لا تقلّ عن 55% وأصباغ طبيعيّة مستخرجة من نباتات ومعادن حقيقيّة، باستخدام تقنيّات موفّرة للمياه. وقد اكتست التصاميم بلوحة ألوان هادئة واتخذت قصاتٍ مريحةً من وحي الحدائق والمدن، بدءاً من كوبنهاجن وصولاً إلى سان فرانسيسكو وغيرها. تحتفي هذه المجموعة بمبدأ الشموليّة وتتبع ممارساتٍ أكثر مسؤوليّةً من خلال عدسة Levi’s® × GANNI الفريدة، فتتوفّر بباقة موسّعة من المقاسات المختلفة.

وها هي مجموعة Levi’s® × GANNI ترفع الستار عن حملتها الإعلانيّة بعنوان “Grow Up”، التي تظهر فيها إيما تشامبرلين بينما تمرح مع وصديقاتها بين أحضان حديقة غنّاء في رحلة حافلة بالمفاجآت والمتعة، حيث يطلقنَ العنان لشغفهنّ الشديد بالطبيعة ولمهاراتهنّ الاستثنائيّة في أعمال البستنة.

"ليس من المستغرب أن تتعاون علامتا GANNI وLevi’s معاً. فنحن نقدّر روح التفاؤل التي تبعثها علامة GANNI في تصاميمها، ناهيك عن منهجيتها التي تقضي بوضع تصاميمها في متناول الجميع والتزامنا المشترك تجاه مفهوم الاستدامة الذي يبقى محور التركيز الأهم في تعاوننا الأخير الذي يبعث في النفس شعوراً بالرضى. تزخر المجموعة بالقطع الكلاسيكيّة سهلة الارتداء التي يتلاقى فيها التصميم المميّز مع معايير الراحة".  - كارين هيلمان، الرئيسة التنفيذية للإنتاج في علامة ®Levi’s 

"لا أستطيع أن أصدّق أنّه ثالث تعاون لنا مع علامة Levi’s، فهذا خير تأكيد على قوّة التعاون الذي يجمعنا! نحن نتشارك الرؤية والمفاهيم نفسها منذ البداية ونواصل التطوّر والتعلّم من بعضنا البعض. تقدّم المجموعة مزيجاً مثاليّاً بين العناصر التي تميّز كُلّاً من علامتَي Levi's وGANNI وقد نالت الحملة التي تطغى عليها روح الفكاهة إعجابي تماماً". - ديت ريفستروب، المديرة الإبداعية لعلامة GANNI

يُذكر أنّ مجموعة Levi’s® × GANNI سوف تشكّل جزءاً من عرض أزياء علامة GANNI لموسم ربيع وصيف 2023 خلال أسبوع الموضة في كوبنهاجن في 11 أغسطس 2022، في إطار عرض مسبق يتبع مفهوم "شاهد الآن، اشترِ الآن". وفي أعقاب العرض، سوف تصبح المجموعة متاحةً للشراء في متجر مؤقّت مُصمّم على شكل سوق، مفتوح للعموم ويضمّ مقهى وتركيباتٍ فنيّةً من وحي الحملة، وذلك قبيل طرح التصاميم على مستوى العالم.

تتوفّر المجموعة حصريّاً في متجر ®Levi’s في دبي مول، وستُطرَح على مستوى العالم في 18 أغسطس 2022.