TOD’S GENERATIONS.. قصة عائلية

تعاونتTod’s  وكيارا فيراني Chiara Ferragni حول مشروع يهدف إلى الاحتفال بالقيم الأخلاقية والجمالية التي يعتز بها كلاهما: التعاطف، الإنتماء والإحساس بالعائلة.

تجتمع كيارا Chiara وعائلتها، الأم مارينا Marina والأختان ڤالنتينا Valentina وفرانشيسكا Francesca، معًا في مشروع تودز دجنرايشنز (أجيال تودز) Tod’s Generations كونهم يجسدون بشكل مثالي القيم الأساسيّة لنمط الحياة الإيطالي المميز للأجيال الجديدة.

من خلال قصة توثق اللحظات والأنشطة والاجتماعات الخاصة في الحياة اليومية لجيلين من النساء، يعبر تودز دجنرايشنز (أجيال تودز) Tod’s Generations  ويظهر الجذور المتأصلة للعلامة التجارية في الثقافة الإيطاليا وتراثها الراقي، مع التركيز على القيم العائلية.

 

لقد أصبح الـ "Gommino" سمة وموضوع القصة، عنصرًا مرتبطاً ارتباطًا وثيقًا بحياة الشخصيّات، يتمّ تناقله من جيل إلى جيل.

داخل فيلا إيطالية نموذجية على بحيرة كومو، تقوم كيارا فيراني Chiara Ferragni بنشاطاتها وتتفاعل وعائلتها مع عناصر وأشياء تتجاوز الموضة والعصر، الـ "Gommino" وحقيبة تودز Tod’s بتفاصيلها المميزة من الـ Gommino، يتخطيان حدود الزمن وتطبعهما الحداثة على الدوام.

التقاليد المتأصلة والحداثة المميزة والتوازن الصحيح صفات تعكس وتؤكد الروحية الفريدة للإبداعات التاريخية والأيقونية لعلامة تودز Tod's التجارية.

 

تقول كيارا فيراني Chiara Ferragni : "إن الـ" gommino " هو أحد رموز الذوق الإيطالي، أتذكره منذ طفولتي وأحب فكرة أنه كلاسيكي خالد يتمّ تناقله من جيل إلى جيل" ، والتي قررت، جنبًا إلى جنب مع علامة تودز Tod's ، التبرع لمنظمة Bambini delle Fate ، وهي منظمة غير ربحية تدعم تعليم العائلات التي لديها أطفال يعانون من التوحد وأيضاً من ذوي الاحتياجات الخاصة.