5 متاجر في الرياض تقدم لك ازياء العيد من علامات سعودية 

مع حلول عيد الفطر المبارك، تكتظ المتاجر والأسواق بالزوار استعدادًا لهذه المناسبة السعيدة، تقدم لكم مجلة هي بعض المتاجر المحلية لإطلالة متكاملة في عيد الفطر. 

متجر Mira Y Mano

يعتبر متجر Mira Y Mano أحد أشهر المساحات للماركات المحلية والخليجية، ويتميز المتجر بتعدد التصاميم من عبايات وفساتين قفاطين ومجوهرات، كما يوفر لك تطبيق Mira Y Mano خدمة التسوق الالكتروني براحة وفرصة الابتعاد عن اكتظاظ المتسوقين في هذا الموسم. 

متجر Mira Y Mano
متجر رباعيات

عرف متجر رباعيات منذ زمن بأنه أول وأكبر تجمع للماركات العالمية في المملكة العربية السعودية لأزياء، ويقدم المتجر اليوم مجموعة مميزة من تصاميم سعودية فاخرة لتتألقي منها في عيد الفطر المبارك. 

متجر رباعيات

متجر 83 

منذ 2009 وفي العاصمة الرياض، بدأ متجر 83 رحلته في عرض الأزياء المستوحاة من الثقافة العربية والمقدمة من عدة مصممين العالميين والعرب، ليصبح اليوم أحد أولى وجهات التسوق في الأزياء العربية المبتكرة والمتميزة. 

متجر 83 
 متجر بلينتي Plenty

يعتبر متجر بلينتي Plenty أحد المعارض المتميزة والتي تقدم للمرأة تجربة مختلفة بتواجد نخبة من المصممين المحليين في مختلف المجالات كالأزياء والعطور والمجوهرات والاكسسوارات، ليوفر أغلب احتياجات المرأة لاطلالة عيد رائعة ومتكاملة. 

متجر بلينتي Plenty

ليم Leem

يقدم ليم للمرأة العربية أحدث صيحات الموضة بطابع محتشم وراقي، كما تتعد فروع المتجر في دول الخليج كالمملكة العربية السعودية والامارات ومملكة البحرين، مما يسهل وصول العميلات بسلاسة لاختيار اطلالة العيد المميزة. 

ليم Leem