HIS AND HERS تفتتح متجرها الرئيسي في دبي مول

افتتح متجر علامات الأزياء الرجالية والنسائية his and hersالمخصصة للملابس المريحة والفاخرة أبوابها للعملاء في دبي مول المرموق، بهدف توسيع مجموعتها من الملابس الراقية المصممة لعشاق الموضة في موقع جديد وحيوي تماماً.

مع نجاح افتتاح المتجر الأول في جيت أفينيو في مركز دبي المالي العالمي، فإن المتجر الرئيسي الجديد الذي تملكه وتديره شركة FIG Retail، يمثل ثاني متجر في سلسلة العلامة التجارية. وترحب هذه الإضافة الجديدة إلى محفظة دبي كأول متجر عالمي يستعرض مفهوم البيع بالتجزئة لهذه العلامات التجارية العالمية الشهيرة والتي تجذب مجموعة متنوعة وواسعة من عملاء الأزياء المتميزين.

يمكن للعملاء في متجر his and hers الجديد استعراض مجموعات متميزة من أحدث تشكيلات العلامات التجارية المتوفرة ضمن مساحة مخصصة بالكامل لملابس الاسترخاء الفاخرة وملابس العطلات المريحة. وتضفي الهوية الفريدة وتجربة العملاء المتخصصة لعلامة his and hers معايير عالية المستوى لتحقيق شعار علامتها التجارية مع تجربة تسوق مريحة متكاملة.

سيجد عشاق الموضة أحدث مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 من الأزياء المريحة وملابس النوم والملابس الداخلية وأزياء البحر والسباحة من العلامات التجارية التالية: Emporio Armani Bodywear, Underwear and Beachwear Max Mara Leisure and Beachwear, and Polo Ralph Lauren Underwear and Loungewear - في متجر his and hers الرئيسي ضمن أحدث المجموعات المطروحة مؤخراً.

Emporio Armani

يرحب متجر Emporio Amani للملابس الداخلية وملابس السباحة - وهو أول متجر رئيسي ضمن متجر - بالعملاء بديكور مميز مكمّ بأرضيات مصنوعة من الحجر الرمادي، مع الجدران الخشبية الطبيعية والأقسام المكسوة بورق الجدران، مما يتيح خلفية مثالية لاستعراض المجموعة.

احتفاءً بجينات العلامة التجارية مع إضفاء لمسة معاصرة، تتميز مجموعات الملابس الداخلية وملابس السباحة والبحر من Emporio Armani لربيع وصيف 2022 ببعض العناصر المميزة الاكثر شهرة للعلامة التجارية التي تحتفي بالطبيعة وكيفية ارتباط جميع العناصر - الماء والهواء والأرض والشمس - ببعضها البعض.

يتم تقديم الشعار في العديد من خيارات القطع، ويأتي على شكل كلمة أو شبه لمّآع كما يأتي بإصدارات ملونة متباينة. تكتمل المجموعة بتشكيلة مختارة من القطع المصنوعة من مواد مستدامة تتميز بأشكال أساسية بألوان نابضة بالحياة.

Max Mara Leisure and Beachwear

سيتم دعوة عملاء علامة Max Mara Leisure and Beachwear لاستكشاف أول متجر ضمن متجر واستعراض أحدث مجموعات العلامة في مساحة مفعمة بالراحة والدفء والترحيب، والتي تم أخذها في عين الاعتبار بعناية من خلال استخدام العلامة التجارية للأشكال الدائرية والألوان الحيادية والدافئة.

تم استلهام هذا التصميم التجريبي لقسم Max Mara Leisure and Beachwear من مجموعة ربيع وصيف 2022 والمناظر الطبيعية للبحر الأبيض المتوسط ​​والمنازل الصيفية المبهرة، حيث تقدم العديد من الملابس الأساسية التي يجب اقتناؤها بألوان مثل الأبيض وألوان جزيرة مايوركا والتراكوتا الطيني والأخضر المستوحى من الميرمية والأحمر البني المصفر الذي يحاكي حجر المغرة. نجحت العلامة التجارية في طمس الخطوط الفاصلة بين ملابس الاسترخاء والملابس الخارجية وملابس النهار وملابس السهرة من خلال التواصل مع مزاجها الرياضي الأنيق.

يمكن العثور على متجر his and hers الجديد في الطابق الثاني من قسم الأزياء الفاخرة بدبي مول، وسيفتتح أبوابه من الاثنين إلى الأربعاء (10 صباحاً - 11 مساءً)، ويومي الخميس والسبت (10 صباحاً حتى منتصف الليل) ويوم الأحد (10 صباحاً - 11 مساءً).