Dolce&Gabbana Casa تفتح بوتيكان جديدان مخصصان لها في ميلانو

بعد العرض التقديمي لمجموعة الدار في البندقية في أغسطس 2021، أعلنت  ‏dolce&gabbana casa عن افتتاح أول متجرين في العالم مخصصين لعالم الأثاث في ميلانو في Corso Venezia 7 وVia Durini 23. نأخذكم برحلة إلى  ‏dolce&gabbana casa في ميلانو لتكتشفوا كل التفاصيل.

Blu Mediterraneo و Leopardo و Carretto Siciliano و Zebra هي النقشات التي تفرض نفسها

بوتيك  Corso Venezia 7

Blu Mediterraneo و Leopardo و Carretto Siciliano و Zebra هي النقشات التي تفرض نفسها في مجموعة Dolce & Gabbana Casa على الأثاث وإكسسوارات الطاولات والأقمشة والقطع الزخرفية التي تستحضر نمط الحياة واحترام التقاليد والابتكار التي كانت دائمًا جزءًا من تراث العلامة.

يستضيف البوتيك الجديد في Corso Venezia 7 إكسسوارات المفروشات الخاصة بالمجموعة: وسائد من نسيج قطني طويل، ألحفة مطبوعة، أكواب مورانو وألواح خزفية صقلية لإضفاء لمسة كاملة، بينما تحتفل الشموع المعطّرة والإكسسوارات الخشبية المطلية بأفضل ما في الحرفية الإيطالية.

Blu Mediterraneo و Leopardo و Carretto Siciliano و Zebra هي النقشات التي تفرض نفسها

يتميز البوتيك الجديد، المتناسق والمتناغم وذات الطابع القوي، بزخارفه البازلتية، والأناقة المطلقة والعنصر المتكرر في الجمالية المعمارية لمتاجر العلامة في جميع أنحاء العالم. الأحجام والمساحات معاصرة، والجدران ملوّنة بظلال محايدة من الأسود والأبيض والرمادي، مما يجعل المجموعة وإبداعاتها بارزة.

الأعمدة المهيبة التي تحدد بشكل إيقاعي المساحة الكبيرة في الطابق الأرضي، والمكونة من قاعدة دائرية، مطعمة بالسقف الأسود ومرصعة بأضواء موجهة تجعل الإضاءة شبيهة بالمتاحف. يربط درج من البازلت، مزين بدرابزين مضيء مدمج في الجدران الجانبية، الطابق الأرضي بالطابق الأول بسلاسة، حيث تتناقض الظلال الداكنة مع لمعان السقف الأبيض وبعض الجدران المحيطة.

تُبرز شاشات العرض المصنوعة من الخشب والزجاج الموضوعات المختلفة للمجموعة. أما المساحة المغطاة بالكامل بألواح LED، فتدعو الزائر للمشاركة في تجربة غامرة فريدة من نوعها مصنوعة من محتوى وسائط متعددة خاص بالموقع.

بوتيك Via Durini 23

من الكنبة القماشية الكبيرة إلى طاولات البلوط، والخزانات المجهّزة بإكسسوارات ، يجد أثاث Dolce & Gabbana Casa مكانه في البوتيك في Via Durini 23، الذي تم إنشاؤه بالشراكة مع Luxury Living Group، وهي شركة رائدة في مجال الأثاث الفاخر ونمط الحياة.

متماسك من الناحية الجمالية مع البوتيك في Corso Venezia 7، هذا المتجر هو مثال على التناغم بين الأشكال: استخدام البازلت، وهي مادة ثمينة من الأناقة المطلقة مشتقة من عمل أحجار الحمم البركانية، هو تعبير عن أنقى تراث علامة  دولتشي أند غابانا.

أعلنت  ‏dolce&gabbana casa عن افتتاح أول متجرين في العالم مخصصين لعالم الأثاث

تعرض مساحات الطابق الأرضي، الذي يضم مجموعات Carretto Siciliano و Blu Mediterraneo ، مجلدات خطية وجدران بيضاء كبيرة مزينة بورق حائط يتناسق إبداعه مع أثاث المجموعات. طابق الميزانين ذو المظهر الجانبي الأسود يقطع بصريًا عقلانية الأحجام ويعطي طابع الفضاء.

يتم تضخيم مفهوم الفضاء في الطابق السفلي مع الجدران التي تتميز بورق حائط زيبرا و ليوبارد مغطاة بالكامل بالمرايا.