عرض أزياء Ralph Lauren لخريف وشتاء 2022 بعد غياب 3 سنوات

بعد غياب حوالى 3 أعوام عن منصات عروض الأزياء المباشرة، عادت دار رالف لورين Ralph Lauren إلى الساحة بعرض أزياء خريف وشتاء 2022. ولهذه المناسبة حوّلت الدار متحف الفن الحديث في نيويورك إلى أشبه بحفلة، حيث يجلس الضيوف حول طاولات القهوة وتتوقف العارضات من حين لآخر كما لو أنهنّ يعتزمن الانضمام إلى المحادثة. ومن النجمات اللواتي حضرن عرض أزياء خريف وشتاء 2022 الممثلتان جيسيكا شاستاين وليلي كولينز.

غابت الدار حوالى 3 أعوام عن منصات عروض الأزياء المباشرة

وفي تعليق على المجموعة قالت الدار " عرض أزياء خريف وشتاء 2022 هو احتفاء بأسلوب الأسود والأبيض الخالد والموجود في خطوط أنيقة من الصور الظلية المصممة لكل من الرجال والنساء. عندما نعود معًا، كنت أرغب في مشاركتها في بيئة حميمية ضمن الجمال الأيقوني لمتحف الفن الحديث في مدينة نيويورك. "

ووفق تأكيد أكثر من مسؤول تنفيذي من دار رالف لورين يوم الثلاثاء، لم تعد العلامة تقدم عروض أزياء فحسب، بل إنها تمنح عملائها "تجربة". على الرغم من أن قائمة الضيوف ظلت صغيرة، فقد تم بث العرض على الموقع الالكتروني الخاص بالدار ووسائل التواصل الاجتماعي. والهدف، هو ترسيخ في أذهان العملاء أن رالف لورين هو أنقى تعبير عن الفخامة الأميركية.

 الإطلالات المسائية جاءت بمثابة رسالة حب إلى نيويورك

استهلّ عرض أزياء خريف وشتاء 2022 بإطلالات كلاسيكية بالأبيض والأسود. أزياء ما بعد التزلج كان لها حصة بارزة في العرض مع سترة Fair Isle المرصعة بالكريستالات مع التنورة طويلة؛ كذلك أزياء من وحي ركوب الخيل. إضافة إلى سلسلة من الإطلالات المسائية التي جاءت بمثابة رسالة حب إلى نيويورك.

في الواقع ، كانت رؤية دار رالف لورين أكثر شمولاً مما كانت عليه قبل الوباء. في الأسبوع الماضي، كشفت الدار عن مجموعة جديدة، Polo Ralph Lauren Exclusively for Morehouse and Spelman Colleges ، والتي تعيد تخيل مظهر الإعداد الجامعي الذي هو جزء كبير من مجموعته بطريقة أكثر شمولاً.

في ختام العرض ظهرت فيتوريا سيريتي في تاكسيدو أسود مع قبعة فريق يانكيز

ولعرض تصاميم الدار الأنيقة والخالدة أطلت على المنصة عارضات أزياء مخضرمات إلى جانب عارضات شابات، فرأينا شالوم هارلو وليتيتيا كاستا إلى جانب جيجي حديد، كما أطلت تايسون بيكفورد الوجه الإعلاني لرالف لورين في التسعينيات.

وفي ختام العرض ، ظهرت فيتوريا سيريتي في تاكسيدو أسود مع قبعة فريق "يانكيز" على رأسها وسترة بيسبول ملقاة على كتفيها. لقد كانت إيماءة إلى نشأة لورين في برونكس.