صور كيم كارداشيان تطلق مجموعة Skims لملابس السباحة

تحقق علامة Skims نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2019، وبعد ملابس النوم والملابس الرياضية والداخلية والتعاون مع دار Fendi، أُعلن عن إطلاق مجموعة كيم كارداشيان لملابس السباحة بتصاميم متنوّعة ولوحة ألوان متعددة. وإستبقت علامة Skims إنطلاق موسم الربيع والصيف للإعلان عن مجموعة كيم كارداشيان لملابس السباحة.

مجموعة كيم كارداشيان لملابس السباحة جديد علامة Skims

مجموعة كيم كارداشيان لملابس السباحة جديد علامة Skims

أعلنت كيم كارداشيان في بيان صحفي أن عشاق علامة Skims كانوا يترقّبون مجموعة ملابس السباحة منذ فترة طويلة، وتابعت "لقد أخذنا الوقت الكافي للتأكد من أننا نقدم أفضل الحلول لعملائنا. يجب أن يكون شراء ملابس السباحة أمرًا ممتعًا وسهلاً، ومع ذلك تشعر الكثير من النساء بالإرهاق من ذلك. أردت تغيير ذلك وجعل العملية بسيطة قدر الإمكان من خلال توفير خزانة ملابس سباحة كاملة- سواء داخل الماء أو خارجه. "

وعلى صفحة علامة Skims على إنستقرام، قالت العلامة إنه تم إبتكار مجموعة كيم كارداشيان لملابس السباحة عملية تشعرك بالراحة والثقة. وكشفت العلامة أنه سيتم إطلاق المجموعة يوم الجمعة، 18 مارس، وكالعادة بمقاسات من XXS-4X. كما دعت إلى الإنضمام إلى قائمة الانتظار للوصول المبكر للتسوق عبر الرابط في السيرة الذاتية.

صور كيم كارداشيان تطلق مجموعة Skims  لملابس السباحة

Jens Grede، الشريك المؤسس لشركة Skims كشف من جهته أنه "كان من الضروري أن يلقى إطلاق مجموعة كيم كارداشيان لملابس السباحة المرتقبة صدى لدى عملائنا بالطرق التي يتوقعونها، مع التركيز على الملاءمة والراحة والتنوع". "كما هو الحال مع المجموعات الأخرى التي أطلقناها، مثل Lounge ، فإن مخططنا للنجاح يتم إملاءه بشدة من خلال الاستماع إلى عملائنا مسبقًا- نعلم في هذه المرحلة ما يريدون من Skims Swim، وهدفنا هو تجاوز توقعاتهم."

تتضمّن مجموعة كيم كارداشيان لملابس السباحة، 19 أسلوبًا مختلفًا بسبعة ألوان، وبتصاميم متنوعة تناسب مختلف الأذواق والأجسام.