علامة النظارات الجريئة والمتفرّدة EYE’M تطلق حملتها الجديدة مع "فاي خضرة" و"إليانا"

في حملة غير اعتيادية شأنها شأن العلامة، أطلقت EYE’M مجموعتها الأخيرة من النظارات مع القائمَين في لوس أنجلس - فاي خضرة: الفنان متعدد التخصصات العالمي، وإليانا: المغنّية المؤلّفة الصاعدة الفلسطينية التشيلية. وقد تميّز الإنتاج بطابعه السينمائي الذي يحاكي شخصية العلامة وتصاميمها المبتكرة.

الإعلان المُصوّر في لوس أنجلس مع المُخرج إيلي رزق الله عن "بلاستيك ستوديوز نيويورك" يروي قصة "لقاء" أخّاذ بين النجمين بطريقة سينمائية غنية بالمؤثرات البصرية، تستعرض آخر تشكيلة من النظارات الطبية والشمسية المعبّرة والجريئة.

"لقد استمتعت كثيراً بتصوير حملة EYE’M الجديدة. المجموعة كلها تشبهني. وكل شيء كان مثالياً، من الموقع والممثلين والمخرج إلى النظارات نفسها. والموسيقى كمّلت الفيلم بطريقة رائعة. يسرّني أن أكون جزءاً من هذا العمل!" إليانا

علامة EYE’M التي تُلفظ I AM بالإنكليزية، متوفرة حصرياً لدى مغربي في المحلات وأونلاين، وقد انطلقت العام الماضي كإقرار قوي لهوية كل فرد وتميّزه. إنها علامة نظارات حصرية تخاطب الجيل المعاصر من هواة الموضة وأصحاب الذوق المؤثّر، وتتميز بفئات فرعية من النظارات الطبية والشمسية، مُصمّمة للجنسين ولكافة الأعمار.

تتميز التشكيلة الأخيرة بالنمط العصري سواء في المواد أم الألوان أم التصاميم، فتسلّط الضوء على التفاصيل المذهلة والهندسيّة التقنية المتطورة في هذه العلامة المستوحاة من تطلعات جمهور اليوم وما يطمح لإيجاده في النظارات شكلاً ومضموناً.

جميع نظارات EYE’M يتم تصميمها في إيطاليا - لدى صانعي النظارات القيّمين على أرقى العلامات في العالم. وتركّز EYE’M بشكل خاص على أحدث الابتكارات في تكنولوجيا النظارات وأجود المكوّنات والعناصر الهندسية. وتعتمد في ابتكاراتها أهم المواد المستخدمة في النظارات، مثل أسيتات مازوتشيلي، كما تختار لإطاراتها المعدنية أفضل أنواع الستانلس الستيل في العالم، وتركّز على الراحة والمتانة في كل تصميم. أما التفاصيل التزيينية وحتى شعار العلامة في بعض الأحيان، فيتم تثبيتها باليد في خطوة تعكس تفاني العلامة وانتباهها لأرقى التفاصيل.

من الفئات الفرعية للعلامة: EYE’M True وEYE’M Alive وEYE’M Bold وEYE’M Unstoppable، التي تخاطب محبي البساطة، والموضة، والجرأة، والحياة الديناميكية. وتتضمّن العلامة أيضاً فئتين للأطفال الصغار والكبار الباحثين عن علامة نظارات تعبّر عن شخصيتهم.

المجموعة الأخيرة لـEYE’M متوفرة حصرياً لدى مغربي في كافة فروعه عبر السعودية والإمارات ومصر وقطر والكويت.

عن إليانا وفاي خضرة

تغني إليانا باللغتين العربية والإنكليزية، بأسلوب يمزج بين الموسيقى العربية والبوب والـ آر اند بي. حصدت أغانيها أكثر من مئة مليون "ستريمنج" حول العالم، منها أغنية "أنا لحالي" مع المغني "مساري" التي تم إنتاجها مع شركة SAL&CO التي تعمل معها إليانا حالياً.

فاي خضرة فنان متعدد التخصصات يقدّم منظوراً فريداً في الموسيقى والموضة والهندسة وتصميم المسرح والإدارة الإبداعية والفنون الجميلة. فضلاً عن إنجازاته في هذه الفنون، يرتبط اسم فاي خضرة بعدد من أهم علامات الموضة العالمية.