موقع NET-A-PORTER يطلق مجموعات جديدة وحصرية

هذا الشهر، يقدم موقع NET-A-PORTER المجموعة الكبسولة الأحدث من AZ Factory، مباشرةً من منصة عرض الأزياء التكريمي للماركة، كما سيُطلق الموقع ماركة الكنزات المرحة Zankov ومجموعات حصرية من MOTHER، Acne Studios و AMEN.

Factory AZ "الحب يجلب الحب" Love Brings Love- توزيع محدود

يرحب موقع NET-A-PORTER بمجموعة "الحب يجلب الحب" Love Brings Love الجديدة من AZ Factory، احتفالاً بروح Alber Elbaz الفذة من خلال مجموعة من قمصان الـ"تي شيرت" والتنانير الانسيابية ذات الإصدارات المحدودة، المستوحاة من إحدى تصاميم Alber السابقة. فيأتي كل تصميم مع نسخة خاصة من رسم Alber Elbaz الأصلي وتوقيعه. سيتمّ إطلاق هذه الكبسولة على موقع NET-A-PORTER في الخامس من أكتوبر، مباشرةً بعد عرض الأزياء التكريمي للماركة.

AMEN- حصري

بعد تأسيسها في العام 2020 على يدّRodrigo Garcia Alvarez  ترى دار Amen، التي مقرّها باريس، مجموعة "الكائنات المضيئة" "Luminous Beings" على أنها "تجربة تأملية عن الزمن، الضوء، المساحة والعطور." فمجموعة المنحوتات الخفيفة، التي تمّ تصميمها بالتعاون مع الفنانة Katharina Kaminski، مستوحاة من "الطابع الحسي البعيد عن الجندر." وتتضمن مجموعة NET-A-PORTER الحصرية منحوتة "Hikari" بالإضافة إلى شمعة "LUZ"- المصممة لتوضع داخل المنحوتة وتنشر الضوء منها.

Acne Studios ‘Repurposed’- حصري

يقدم موقع NET-A-PORTER حصرياً الموسم الخامس لقطع من تصميم Acne Studios مصنوعة من أقمشة معاد تدويرها. فمجموعة الكبسولة، المؤلفة من ملابس تزلّج أعيد ابتكارها، وأنماط جاكار وكنزات بنمط "باتشوورك"، مصنوعة من بقايا خيوط. فأشكالها كلاسيكيّة لكن متنوّعة، وتتراوح ما بين تصاميم ضيقة إلى فضفاضة، يوجهها الإلتفاف الطبيعي للمواد المعاد تدويرها. أمّا لوحة الألوان المعتمدة فترابية، مع لمسات من البرتقالي الصدأ والرمادي البارد العرضي.

MOTHER- حصري

تكرّم مجموعة الكبسولة Mother ذات الإصدار المحدود، المصنوعة من أقمشة معاد تدويرها، بالتعاون مع العارضة والممثلة والمدافعة عن البيئة Carolyn Murphy، الموضة الأميركية الكلاسيكية، من خلال استخدام أغطية، عصابات رأس وأقمشة دنيم غير محددة البنية معاد ابتكارها. ومن خلال استخدام القطع الكلاسيكية، خرق قديمة وقطع متضررة من مخزون MOTHER، شكلت المجموعة تعاوناً متجذراً في الحب والتقدير لأمنا الأرض، كما عكست أسلوب Murphy الشخصي وشغفها بالأقمشة والفنون الكلاسيكية القديمة. حصري لموقع NET-A-PORTER

Zankov- ماركة جديدة

مع أكثر من 15 عامٍ من الخبرة في مجال الموضة، أطلق المصمم المقيم في نيويورك Henry Zankov ماركته التي تحمل اسمه بهدف إضفاء حس من المرح على الكنزات. فاستوحى كل تصاميمه من القطع الفنية، المنحوتات والرسومات الطوبوغرافية العائدة للستينيات، لتشكل مجموعاته احتفالاً بالألوان، الأشكال الهندسة والأنماط، وهي مصممة ليتمّ الاعتزاز بها.